📁 آخر الأخبار

مباراة الأهلي ضد سيمبا..الموعد والقنوات الناقلة

 موعد مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى بالدورى الأفريقى والقناة الناقلة

يخوض فريق الأهلي، اليوم الخميس، حصته التدريبية الأولى في تنزانيا استعدادًا لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني في أول انطلاقة من الدور ربع النهائي لدوري السوبر الأفريقي لكرة القدم، وهي البطولة التي أنشأها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ( (الكاف) والعلي يرغبان في تقديم مستوى قوي والفوز بأول لقب له، خاصة أنه بطل أفريقيا في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا. الدوري الممتاز.

مباراة الأهلي ضد سيمبا..الموعد والقنوات الناقلة


ويلتقي العلي مع سيمبا تنزاني غدا الجمعة في دار السلام ضمن منافسات ربع نهائي الدوري الإفريقي الممتاز (الدوري الإفريقي) في السادسة صباحا، فيما تقام مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا تنزاني يوم الجمعة. 24 أكتوبر بالقاهرة بدلا من ذلك.

 

قناة لأهلي- وسيمبا التنزاني

أعلنت القنوات الإماراتية التابعة لأبوظبي، حصولها رسميا على حقوق بث مباريات الدوري الإفريقي بمشاركة النادي الأهلي الذي سيلعب المباراة الافتتاحية أمام سيمبا التنزاني . بمشاركة الأهلي .. أون تايم سبورتس تحصل على حقوق بث دورى السوبر الإفريقى (الدوري الإفريقي)

 

ما تاريخ مواجهات الأهلي وسيمبا في كل البطولات؟

طريق الاهلي في الدوري الأفريقي

وفي حال اجتياز العلي عقبة سيمبا التنزاني، سيواجه الفائز مباراة صن داونز وبترو أتلتيكو في نصف النهائي.

أما مباراة نصف النهائي الأخرى فستكون بين الفائز من المباراة (الوداد وأنيميا) واللقاء (الترجي ومازيمبي).

   مواجهتي الاهلي وسيمبا التنزاني

والتقى العلي وسيمبا التزاني في 4 مواجهات تاريخية جمعتهما في دوري أبطال أفريقيا في المباراة الافتتاحية للبطولة.

 

وتأهل الفريقان إلى دوري أبطال أفريقيا أربع مرات. وتمكن العلي من تحقيق الفوز في مباراتين، بينما فاز سيمبا على التنزاني في مواجهتين فقط. وتمكن المارد الأحمر من تسجيل 6 أهداف فيما سجل لاعبو تنزانيا هدفين فقط.

تعليقات