📁 آخر الأخبار

رد فعل إدارة نادي الزمالك علي تهنئة النادى الاهلى للمجلس الإدارة

أول رد رسمي من إدارة نادي الزمالك على خطوة محمود الخطيب الرائعة

 انتشرت خلال الساعات الماضية العديد من الأخبار والتقارير الصحفية تشير إلى قيام مسؤولي النادي الأهلي بإرسال برقية تهنئة لحسين لبيب بعد توليه مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد وفوزه بالانتخابات. 


أول رد رسمي من إدارة نادي الزمالك على خطوة محمود الخطيب الرائعة
أول رد رسمي من إدارة نادي الزمالك على خطوة محمود الخطيب الرائعة


أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه حقق نسبة أعلى. وكانت الأصوات في الانتخابات بمثابة استعادة كرامته وكانت الانتخابات بمثابة شهادة ميلاد تسويقية للنادي شكر فيها أعضاء الجمعية العمومية. وقال أحمد سليمان في تصريحات تلفزيونية: "حاولت حل بعض المشاكل في فترة الانتخابات السابقة والحصول على أعلى الأصوات يعني مسؤولية كبيرة عليّ تجاه الأعضاء والجماهير".





 لقد بذلت اللجنة جهوداً كبيرة ويجب أن نشكرها. اختيار القائمة الموحدة جاء نتيجة لقناعة الجمعية العمومية بالبرنامج الانتخابي، وهدفنا هو إعادة النادي إلى حالته القديمة دون أزمات. وتابع: "كان من المهم للغاية بالنسبة لنا أن يكون لدينا تواجد في الملعب، وكان القاهرة مترددا في البداية في مساندة الفريق أمام سموحة، ولكن الحضور كان واضحا تماما لمساندة اللاعبين منذ الدقيقة الأولى، وقمنا بالحذو حذوه". لم نتحدث مع اللاعبين أو الجهاز الفني بعد المباراة».




واختتم: "التواصل كان فقط مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، وتهنئة النادي الأهلي لنا هي بداية عهد جديد، وفي النهاية تتنافس الرياضة، لكن العلاقات الطيبة ما زالت تربطنا". "ما حدث أمر طبيعي تحت عنوان "الروح الرياضية".. 



مخلص مباراة الزمالك سموحه 


حقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على سموحة بنتيجة 5 / 1 في المباراة التي جمعتهما الليلة، السبت، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة. المباراة جمعت بين منافسات الدوري المصري الممتاز.


سجل أهداف المباراة كل من: مصطفى شلبي، أحمد زيزو، يوسف أوباما، سيف الجزيري، ومحمود شيكابالا لصالح الزمالك، وسجل هدف سموحة فادي فريد.





وبهذا الفوز حصد الزمالك 3 نقاط ورفع رصيده من النقاط إلى 8 نقاط في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 7 في المركز السادس بالجدول. وضم تشكيل الزمالك: حراسة المرمى: محمد صبحي، خط الدفاع: أحمد فتوح - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي. – عمر جابر، خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روكا – أحمد سيد “زيزو”، خط الهجوم: مصطفى شلبي – يوسف أوباما – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.



وتواجد على مقاعد البدلاء: عبد الرحمن نفاد، محمود علاء، محمد عبد الغني، محمد طارق، حاتم سكر، سيد عبد الله “نيمار”، إبراهيما ندياي، سيف الجزيري، وناصر منسي.


بدأ سموحة المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: الهاني سليمان، خط الدفاع: محمود وحيد - شريف رضا - أحمد حكم - محمد المغربي، خط الوسط: حمدي علاء - لحسن دحدوح - مصطفى البدري - عمرو قلاوة -. أحمد خالد، خط الهجوم: حسام. حسان.


وجلس على مقاعد البدلاء: حسين تيمور، حسين فيصل، فادي فريد، محمد عصام، إسلام جابر، محمد مصطفى، أحمد جمال، دوكوا دودو، وعبد اللطيف “اللطيف”.

تعليقات