أخر الاخبار

عاجل كولر يدرس تجميد احمد عبد القادر في الأهلي بعد الفوز علي الهلال السوداني

 كولر يهدد أحمد عبد القادر بالتجميد بعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

أسباب غضب كولر من أحمد عبد القادر



تعرض أحمد عبد القادر ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، للتهديد بالطرد من حسابات المدرب السويسري مارسيل كوهلر والتشكيل الأساسي للأهلي في الفترة المقبلة.


مصدر داخل النادي الأهلي قال لـ "الوطن سبورت" إن كوهلر في حالة غضب على أحمد عبد القادر لأكثر من سبب ويريد تجميده على دكة البدلاء في الفترة المقبلة وآخرها بعد ذلك. رفض اللاعب مصافحته بعد انتهاء المباراة.



أسباب غضب كولر من أحمد عبد القادر

وأوضح المصدر أن كولر عقد لقاء مع أحمد عبد القادر لأنه لم ينفذ التعليمات الفنية في الملعب ، واحتفظ بالكرة لفترة طويلة ولم يتعاون مع زملائه في الملعب.


وأضاف أن السبب الآخر هو اعتراض اللاعب على رحيله في بعض المباريات ، الأمر الذي أزعج المدير تجاهه ، مؤكدا أن المدير يدرس تجميد اللاعب في الفترة المقبلة.


يلوح في الأفق شبح التجميد في الأهلي أيضًا على أيمن أشرف وبرونو سافيو حيث اختفى الثنائي منذ فترة طويلة من الحسابات الفنية للفريق بقرار من المدير.



الأهلي يستعد لغزل المحلة. موعد المباراة

وشارك أحمد عبد القادر في مباراة الأهلي والهلال السوداني أمس ، قبل أن يخرج كبديل في الشوط الثاني في اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي بثلاثة أهداف دون أن تهتز شباكه ، على استاد القاهرة. في مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة في مباريات الجولة 23 من الدوري الممتاز الأربعاء المقبل في تمام الساعة 21:15 بتوقيت وسط أوروبا.


تغلب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على نظيره السوداني الهلال بثلاثة أهداف نظيفة وتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، برفقة صن داونز الجنوب أفريقي.




بعد المباراة اندلعت القبعات في الممر المؤدي إلى غرف الملابس بين لاعبي الفريقين أبرزهم علي لطفي حارس مرمى الأحمر ، مما أدى إلى إصابة أحد طاقم الأهلي بكدمة. عضوة ، إضافة إلى إصابة عضو تأمين ، بحسب مراسل القاهرة 24. ستاد القاهرة الدولي.




ضمن الأهلي مكانه بين الأندية الثمانية في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية للموسم السابع على التوالي حيث عانى الأهلي لتأمين مكانه في المباراة النهائية ضد الهلال.




وسجل الأهلي ثلاثية في مباراة اليوم محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 25 قبل أن يسجل البديل حسين الشحات الهدفين الثاني والثالث في الشوط الثاني بعد مجيئه لأحمدعبد القادر.


اهداف مباراة الاهلي والهلال السوداني


افتتح محمود عبد المنعم كهربا ، التسجيل في مباراة الأهلي والهلال في الدقيقة 25 بعد تسديدة رائعة من منطقة الجزاء.




تمكن حسين الشحات من تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 65 من المباراة.




وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثالث للأهلي والثاني بعد عمل رائع في منطقة الجزاء ، حيث سدد الكرة على يسار حارس الهلال السوداني.




ويهدف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى تحقيق النصر على حساب نظرائهم السودانيين في مباراة اليوم من أجل تأمين مكان في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-