أخر الاخبار

شاهد فيديو هجوم لاعبي الهلال السوداني علي لاعبي الأهلي في الممر

 شاهد فيديو هجوم لاعبي الهلال السوداني علي لاعبي الأهلي في الممر 


شاهد فيديو هجوم لاعبي الهلال السوداني علي لاعبي الأهلي في الممر




الخطيب يشكر الدولة ويثني على جماهير الأهلي ويهنئ اللاعبين على بلوغ ربع النهائي سعر الذهب في مصر يتراجع 40 جنيها للجرام في الصاغة في ختام الأعمال والخطيب يشكر الدولة ويشيد بجماهير الاهلي ومبروك للاعبين الوصول الى ربع النهائي - محلات الصاغة بانتهاء الصفقة.

اشتباكات بين لاعبي الهلال السوداني وعلي لطفي الاهلي الاهلي سبورت

سليمان العروسي





وانت معدي تتفاعل تشير الفيديو ، عايزين الفيديو ده يوصل لكل الناس ونوثق وىىىاخة لاعبي الهلال ومسئوليهم

ما تعملش اي حاجة غير انك تشير ، عايز الفيديو ده يوصل لكل الناس 


وعقب انتهاء مباراة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا ، اندلعت اشتباكات بين لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي ولاعبي الهلال السوداني.


رقم قياسي للأهلي بعد فوزه على الهلال والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

الأهلي يغيب عن دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للمرة الـ15 في تاريخه

اشتباكات بين الأهلي والهلال

تغلب الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي على نظيره السوداني الهلال بثلاثة أهداف نظيفة وتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، برفقة صن داونز الجنوب أفريقي.


بعد المباراة اندلعت القبعات في الممر المؤدي إلى غرف الملابس بين لاعبي الفريقين أبرزهم علي لطفي حارس مرمى الأحمر ، مما أدى إلى إصابة أحد طاقم الأهلي بكدمة. عضوة ، إضافة إلى إصابة عضو تأمين ، بحسب مراسل القاهرة 24. ستاد القاهرة الدولي.


ضمن الأهلي مكانه بين الأندية الثمانية في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية للموسم السابع على التوالي حيث عانى الأهلي لتأمين مكانه في المباراة النهائية ضد الهلال.


وسجل الأهلي ثلاثية في مباراة اليوم محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 25 قبل أن يسجل البديل حسين الشحات الهدفين الثاني والثالث في الشوط الثاني بعد مجيئه لأحمد عبد القادر.



مباراة الأهلي والهلال السوداني

يستضيف فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم نظيره السوداني الهلال على أرض استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


اهداف مباراة الاهلي والهلال السوداني

افتتح محمود عبد المنعم كهربا ، التسجيل في مباراة الأهلي والهلال في الدقيقة 25 بعد تسديدة رائعة من منطقة الجزاء.


تمكن حسين الشحات من تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 65 من المباراة.


وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثالث للأهلي والثاني بعد عمل رائع في منطقة الجزاء ، حيث سدد الكرة على يسار حارس الهلال السوداني.


ويهدف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى تحقيق النصر على حساب نظرائهم السودانيين في مباراة اليوم من أجل تأمين مكان في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


يحتاج المارد الأحمر للفوز بهدف نظيف أو بهدفين لضمان الصعود إلى الدور التالي ، الذي ينضم إليه جنوب إفريقيا صن داونز مع الاستفادة من المواجهات المباشرة ضد الهلال السوداني.


من جهة أخرى ، يسعى فريق الهلال السوداني إلى التعادل بهدف واحد في المباراة أو الخسارة بفارق الأهداف ليضمن مكانه في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية.


يحتاج الجانب السوداني فقط إلى التعادل أو الخسارة بهدفين للتأهل رسميًا مع احتلال صن داونز صدارة الجدول برصيد 11 نقطة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-