أخر الاخبار

جنازة الشيخ عبدالله كامل وقصة حياتة

 جنازة الشيخ عبدالله كامل 

تحدث الشيخ مصطفى أبو سيف ، رفيق الشيخ عبد الله كامل ، اليوم ، عن الساعات الأخيرة للشيخ قبل وفاته ، وذكر أن آخر شيء كان أمر الشيخ عبد الله كامل رحمه الله بعد أن صام رمضان ، فقام وسافر العديد من الدول إليه.

 

جنازة الشيخ عبدالله كامل
جنازة الشيخ عبدالله كامل


اقرأ بصوته كتاب الله في بيوت الله لي عنه. فيسبوك أن أحد الإخوة طلب إذنه لاستضافته في منزله هذه الأيام ، فاستشارني في هذا الأمر ، فقلت له إنك ضيف الله في بيته ، فلا تغادر حجرة الضيافة في المسجد و أنا أخدمك ولا ينقصك شيء إن شاء الله فوافقني وقال إنني أحب هذه الغرفة فكم أكملت القرآن فيها مرات ومرات (ومات فيه !!) الحمد لله الذي أعاننا هذا.


وتابع الشيخ مصطفى أبو سيف ذلك بروحه من بين أقواله أمس: لمن ينكرون رؤية الله يوم القيامة ويصبرني على ما أنا عليه إلا وجه ربي يوم القيامة!


وتابع: "اليوم صلينا معًا في مسجدنا - مسجد التوحيد بنيوجيرسي - عند شروق الشمس ونقل فكرًا بعد الصلاة ، ثم جلسنا في بيتي نقرأ ودرسنا ، تأثرنا من الفجر حتى الظهر. الصلاة ، وأذكر أنه نقل فكرة عن سورة التكوير ، فبكى بغزارة ، وفكر في سن الأربعين ، وفيها: إذا فعل شيء ، يبدأ النقص. قلت بالهجري إنني في الأربعينيات من عمري خمسة أشهر وقد أعجب بما سمعه وظهر على صفحاته.


قصة حياة الشيخ عبدالله كامل 

انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الشيخ عبد الله كامل

الشيخ عبد الله كامل

اسمه الثلاثي هو الشيخ عبد الله احمد كامل، وهو داعيه إسلامي وشيخ مصري كفيف من مواليد محافظة الفيوم في احدي قري مركز يوسف الصديق تدعى «المشرك القبلي»، وفقد بصره عندما ولد في عام 1985، وحفظ الشيخ عبد الله كامل القرآن الكريم كاملًا دون أي نقصان منذ الصغر على طريقة بريل.


      وتخرج الشيخ عبد الله كامل من جامعة الفيوم في عام 2005 بعدما التحق فيها في كلية دار العلوم، وشارك في مسابقة تسمى المزمار الذهبي في عام 2015 التي قدمت على أحد القنوات الفضائية المعروفة باسم قناة الفجر وحصل فيها على المركز الأول.

      اشتهر الشيخ عبد الله كامل بصوته العذب في قراءة القران الكريم حيث له تسجيلات عديدة على الإنترنت والتي تتوفر اغلبها على قناته الرسميه على اليوتيوب.


      وشارك القارئ المصري المعروف، في تقديم مجموعه من البرامج الدينيه الإسلاميه من خلال قنوات فضائيه شهيرة مثل قناة الرحمة وقناة الناس وقناة الحافظ وقناة الندى الفضائيه وغيرها الكثير.

وفاة الشيخ عبد الله كامل 

      وسافر الشيخ عبد الله كامل إلى أكثر من دولة للامامه بالمصلين حيث سافر إلى دولة الكويت وتم نقل صلاوته خلال شهر رمضان الكريم على التلفزيون الكويتي. كما أيضا سافر إلى بعض الدول الأخرى مثل أمريكا والسعودية وغيرها من دول العالم.

#العبرة

من عاش على شيء مات عليه

من أشرقت بداياته بمعرفة الله أشرقت نهاباته بالرجع إلى الله

لا إله إلا الله

 إنا لله و إنا إليه راجعون.

مات الشيخ عبدالله كامل.💔

توفي منذ قليل، بمسجد التوحيد بولاية نيوچيرسي بأمريكا، 

رجل عمّر حياته بالقرآن، وغرّد به آناء الليل وأطراف النهار، في جميع بلاد العالم..

والمكافأة أن يموت في المسجد، الذي يصلي فيه بالناس في رمضان، مغتربًا، داعياً إلى الله على بصيرة، حريصاً على نشر التوحيد.


رحمك الله رحمة واسعة.. وغفر الله يا حبيب القرآن.


#وفاة_الشيخ_عبدالله_كامل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-