أخر الاخبار

قراري ناري من اشرف صبحي قبل مباراة الأهلى ريال مدريد

 أشرف صبحي يتخذ قرار ناري قبل مباراة الأهلي وريال مدريد.. ماذا فعل؟



اتخذ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارًا ناريًا قبيل المواجهة الوشيكة والمتوقعة مساء غد الأربعاء في اللقاء الذي سيعقد ضمن مباريات نصف نهائي النادي في مدينة الرباط المغربية ، التي يشارك فيها الفريق الأحمر. سيحاول جذب الأنظار داخل البطولة والصعود إلى القمة ، وستحاول الجولة القادمة ، لأول مرة في تاريخ الفريق الأحمر ، الوصول إلى نهائيات المونديال بعد 8 مشاركات. 





جاء ذلك استعدادًا لمباراة ريال مدريد ، غدًا الأربعاء ، في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، حيث حرص مارسيل كولير ، مدرب الفريق ، وسيد عبد الحفيظ ، مدير كرة القدم ، على لقاء مطول مع الفريق. اللاعبون قبل بدء الدورة التدريبية أجرى اللاعبون تمارين بدنية مختلفة لمدة نصف ساعة في بداية الجلسة التدريبية ، حيث أشرف أندرياس أندويا على خطة التحميل ، بقيادة مدرب الحراس الأربعة ميشيل جانكون. 



محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات فردية في وقت مبكر من الدورة قاد مارسيل كولر اللاعبين إلى أسفل الميدان في تقسيم قوي مع مشاركة جميع اللاعبين وحرص على تنفيذ بعض التعليمات الفنية أثناء القسم ، و واختتم كولر الحصة التدريبية الجماعية بجلسة تدريب على ركلات الترجيح شارك فيها جميع اللاعبين وأربعة حراس مرمى.





وعلمت الأهلي أن أشرف صبحي قرر السفر إلى المغرب لدعم النادي الأهلي وعقد جلسة مع اللاعبين قبل مباراة صباح الغد ، خاصة أنه يعقد جلسة مع محمود الخطيب ويل وفوزي لقجع لكرة القدم على ملعب الأهلي. - أجرى النادي الأهلي مؤخرًا محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل أن يتوجه إلى مقر البعثة بالعاصمة المغربية الرباط لتناول العشاء .



حيث كان كولر سعيدًا بتقديم بعض الأمور الفنية والتكتيكية خلال المحاضرة للاعبين أثناء العرض كجزء من الاستعدادات النهائية لمباراة الغد على ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية تبرز الصحف الرياضية الدولية المباراة التي سيواجهها النادي الأهلي مساء غد الأربعاء ، على ملعب الأمير مولاي عبد الله ، في نصف النهائي. من كأس العالم للأندية 2022. لم يواجه ريال مدريد قط في أي لقاء رسمي في. 


ماذا قالت الصفح العالمية عن النادي الأهلي 


في السطور التالية نعرض لكم ما قالته الصحف الإسبانية عن مباراة الأهلي وريال مدريد قبل 24 ساعة من المباراة المقبلة لكأس العالم للأندية ، في إشارة إلى المباراة الودية التي جمعت بينهما على استاد القاهرة عام 2001.



ودفع انتصار الأهلي الودي "ماركا" على وجه الخصوص إلى نصح ريال مدريد بالحذر من المنتخب المصري ، الذي يمكن وصفه على حد قوله بـ "ملك إفريقيا" في نصف النهائي أمام ريال مدريد ". ووصفت صحيفة أخرى بمدريد الأهلي بأنه "الشياطين الحمر" وأضافت: "هذا أفضل ناد أفريقي في القرن العشرين". وبفعل ذلك شرحت لماذا يمكن منح لقب القرن للنادي الأهلي. لأنها تمثل البطولات المحلية والقارية التي فاز بها منذ عام 1907. 




موندو ديبورتيفو: الأهلي هو أنجح الأندية في تاريخ كرة القدم - الأهلي هو أنجح الأندية في العالم .. صحيفة موندو ديبورتيفو: الأهلي فريق فاز بأكثر من 140 لقبا في 116 عاما ما هو المعلم الذي يجعل هذا النادي في القاهرة هو الأكثر نجاحًا في تاريخ كرة القدم. الرياضة: الأهلي في كأس العالم للأندية ، ركزت صحيفة الكاتالونية على مش الأهلي .



وشارك في مونديال 2022 دون أن يتأهل مباشرة لكأس العالم بعد فوزه بلقب CAF دوري الأبطال على يد الوداد المغربي بعد خسارته ثلاث ميداليات نحاسية. في أعوام 2006 و 2020 و 2021 ، يستمتع الأهلي بأفضل أيامه على الأرض تحت إشراف المدرب السويسري مارسيل كوهلر بعد موسمين محبطين في الدوري المصري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-