أخر الاخبار

بعد فوز الاهلي علي زمالك أول رد رسمي من الأهلي على غرامة كهربا للزمالك

 أول رد رسمي من الأهلي على غرامة كهربا للزمالك

أول رد رسمي من الأهلي على غرامة كهربا للزمالك


علق سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم بالفريق الأول بالنادي الأهلي لكرة القدم ، على أزمة الغرامة ضد محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر الذي وقع مع الفيفا بمنحه غرامة قدرها مليوني دولار ، مع استبعاد الفوائد لصالح الزمالك. النادي بعد أن أنهى اللاعب من جانب واحد عقده مع وايت كاسل.



بدأت مباراة الأهلي والزمالك بهدوء وحذر كبيرين من كلا الفريقين ، حيث اعتمد كل فريق بشكل كبير على الاحتياطيات الدفاعية ، مما أسفر عن استلقاء الكرة في وسط الملعب لمعظم الشوط الأول من المباراة.


كان هناك ضبط للنفس طيلة الشوط الأول باستثناء تسديدة محمد مجدي أفشة التي مرت فوق عارضة الحارس محمد عواد والتي ردها نبيل عماد دونجا بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء قبل أن يتصدى لها محمد الشناوي ببراعة ويحولها إلى ركلة ركنية قبل الشوط الأول. انتهى بالتعادل بدون أهداف.


وساد الحذر المتكافئ من الجانبين مع بداية الشوط الثاني ، بحيازة نسبية من لاعبي الأهلي الذين بدأوا يهددون الحارس محمد عواد بعد 53 دقيقة بتسديدة محمد هاني تصدى لها محمد عواد وحافظت على لمعانها.


وأجرى البرتغالي جوزيفالدو فيريرا تبديلين في وقت واحد ، حيث حل مصطفى الزناري وعمر جابر محل عمرو السيسي وحمزة المثلوثي لتعديل خطة المباراة التي فشلت في إراحة الفريق.


هدف محمود كهربا

وفي الدقيقة 61 سجل محمود عبد المنعم كهربا الهدف الأول للمباراة بعد تمريرة رائعة من الزميل حمدي فتحي قبل أن يغادر المباراة المصاب بعد دقائق ويحل محله محمد شريف.


هدفي هو محمد شريف

سجل البديل محمد شريف الهدف الثاني في المباراة لصالح العباقرة الحمر بتسديدة قوية في الدقيقة 75 ليحصل على ما يريده من الكهرباء وقت رحيله حيث أكد له أنه سيسجل في المباراة.


بالنسبة لبقية الموسم ، حاول لاعبو الزمالك تسجيل هدف واحد على الأقل لتقليل النتيجة ، وهو ما فشل اللاعبون في تحقيقه قبل أن يفاجئ محمد شريف الجميع ويكمل ثلاثية الأهلي في الدقيقة 91 ، لتنتهي المباراة بـ Red Genie's. الفوز بثلاثة أهداف دون رد.


وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى 34 نقطة وابتعد عن صدارة ترتيب الدوري الممتاز عن أقرب منافسيه ، فيما انتهى رصيد نادي الزمالك في المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-