أخر الاخبار

شاهد هدف فرنسا الخرااااافي في مرمي إنجلترا وجنون عصام الشوالي

 تسديدة صاروخية.. تشواميني يسجل هدف فرنسا الأول أمام إنجلترا


سجل أوريلين تشواميني، هدف منتخب فرنسا الأول أمام إنجلترا في كأس العالم 2022.



سجل أوريلين تشواميني هدف فرنسا الأول ضد إنجلترا في مونديال 2022.


وجاء الهدف بعد عدة تمريرات كان آخرها من أنطوان جريزمان إلى تشواميني الذي سددها ثم سددها في الدقيقة 17 بقوة هدأت تحت قيادة الحارس جوردان بيكفورد.



تُذاع مباراة فرنسا وإنجلترا في ربع نهائي مونديال قطر 2022 على الهواء مباشرة مساء اليوم السبت ، وسيواجه الفائز المنتخب المغربي الذي نجح في الوصول إلى نصف نهائي المونديال. أول مرة في التاريخ الأفريقي والعربي.


تسديدة صاروخية.. تشواميني يسجل هدف فرنسا الأول أمام إنجلترا




تحاول فرنسا ، بطلة العالم ، تخطي عقبة إنجلترا لمواصلة طريقها للاحتفاظ باللقب العالمي في المباراة التي ستبث على الهواء مباشرة اليوم السبت في مونديال 2022.


تنطلق المباراة اليوم السبت ، على الهواء مباشرة بين فرنسا وإنجلترا ، الساعة 9 صباحًا بالتوقيت المحلي للقاهرة ، فرنسا ، التي فازت بكأس العالم للمرة الثانية في روسيا منذ أربع سنوات ، مهدت الطريق لدور الثمانية بخسارة بولندا 3-1 في النهائي. وجاءت الجائزة بهدفين من مهاجم باريس سان جيرمان مبابي وهدف آخر ، وبالنسبة لأوليفييه جيرو ، وصلت إنجلترا إلى هذه المرحلة بعد فوزها على السنغال 3-0 رغم البداية الضعيفة أمام بطل إفريقيا.


ستبث قناة بي إن سبورتس مباراة فرنسا وإنجلترا على الهواء مساء اليوم السبت لتحديد آخر فريق يتأهل لنصف نهائي المونديال الذي يسجل أمام المغرب ، فيما تقام مباراة الفريقين الثانية بين الأرجنتين. وكرواتيا لتحديد التأهل لنهائي كأس العالم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-