أخر الاخبار

تفاصيل جلسة الخطيب وكولر الحاسمة في الأهلي بعد التعادل مع سموحة

بعد تراجع المستوى.. تفاصيل جلسة الخطيب وكولر الحاسمة في الأهلي

بعد تراجع المستوى.. تفاصيل جلسة الخطيب وكولر الحاسمة في الأهلي


 يعقد رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب اجتماعا مع السويسري مارسيل كولر مدرب فريق الأهلي ، بحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة ، وسيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم ، في الساعات القادمة.



وستتم مناقشة الكثير من ملفات الطوارئ في الاجتماع ، علاوة على ذلك ، يجب معرفة أسباب تقلبات مستوى الأهلي بعد تعادله مرتين في آخر ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي.


وعادل الأهلي أمام فيوتشر ، ثم انتصر على فريق فاركو وتعادل مرة أخرى أمام سموحة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد ، على ملعب الأهلي ويسلم في مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.


تفاصيل جلسة الخطيب وكوهلر

ومن المتوقع مناقشة عدد من القضايا في الاجتماع ، لا سيما سبب الانخفاض الحاد في مستوى التشكيلة في مباريات الدوري الممتاز الأخيرة.


كما سيناقش محمود الخطيب في لقائه مع كولر الصفقات الجديدة التي يجري إتمامها لدعم الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة الشهر المقبل قبل أن يشاركوا في كأس العالم للأندية وينقذ ما يمكن إنقاذه مسبقًا. البطولة وكذلك المنافسة لاستعادة لقب CAF دوري الأبطال.



وستعرض خطة استعداد الفريق لكأس العالم للأندية ، والتي يشارك فيها الأهلي للمرة الثامنة في تاريخه ، في الفترة ما بين 1 و 11 فبراير ، إلى جانب متطلباته الفنية لتحقيق مركز يليق بالنادي.


وسيتم خلال الجلسة تحديد اللاعبين الذين تركوا صفوف الأهلي وغير المحتاجين فنيا للمدرب في الفريق الأول ، خاصة بالنظر إلى استبعاد المدرب لأكثر من لاعب ، أبرزهم محمد محمود وزياد طارق.


ومن المقرر أن يقوم الجهاز الفني بقيادة مارسيل كوهلر بالتنسيق مع محمود الخطيب وحسام غالي بوضع أسماء اللاعبين الذين غادروا الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ووضع النقاط فوق الحروف في الملف. .


وسجل الأهلي تعادلا سلبيا مع سموحة في مباراة أمس الأحد على ملعب أهلي السلام في الجولة التاسعة من مسابقات الدوري الممتاز ، وارتفع رصيد المارد الأحمر إلى 23 نقطة على صدارة جدول المسابقة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -