📁 آخر الأخبار

صدمة كبرى.. غياب نجم الأهلي عن مباراة غزل المحلة فى الدورى والتشكيلة المتوقعه

 صدمة كبرى.. غياب نجم الأهلي عن مباراة غزل المحلة فى الدورى

صدمة كبرى.. غياب نجم الأهلي عن مباراة غزل المحلة فى الدورى


يستعد فريق الأهلي الأول لكرة القدم لمواجهة غزل المحلة في مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم في مبارزة قوية بين الجانبين.



قال تامر عبد الحميد نجم كرة القدم المصري والزمالك الأسبق ، إن مارسيل كولر ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، قرر استبعاد حمدي فتحي من قائمة الفريق الأحمر خلال مباراة غزل المحلة بسبب تعرضه لمباراة سيئة. برد ونتيجة لذلك سيفتقد هذه المواجهة التي ستجري يوم الاربعاء.



وأكد تامر عبد الحميد ، في إفادات تلفزيونية على برنامجه مهاجم مفتوح ، المذاع على قناة الحدث اليوم ، إصابة حمدي فتحي بنزلة برد شديدة حيث غاب عن جلسة التدريب الأخيرة وحصة تدريب أمس ، حتى أن مارسيل. يحذف كولر اللاعب من قائمة الفريق ويستمر في الاعتماد على عمرو. السولية وعليو ديانغ في المنطقة الوسطى.


وتابع: "حمدي فتحي سيعود للتدريبات بعد عودة الأهلي من مباراة المحلة حيث يستعد للمباريات المقبلة بعد تعافيه من البرد القارس الذي تعرض له".



شريف يقود الهجوم. توقع الأهلي تشكيله أمام غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز


يلتقي فريق الأهلي الأول لكرة القدم ، بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر ، مع منافسه غزل المحلة في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الليلة ، الأربعاء.



ومن المنتظر أن تبدأ مباراة الأهلي مع نظيره فريق غزل المحلة مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة على استاد المحلة.


التشكيل المتوقع للأهلي قبل غزل المحلة محمد الشناوي.


خط الدفاع: علي معلول ، محمد عبد المنعم ، ياسر إبراهيم ، أكرم توفيق.


خط الوسط: عمرو السولية ، عليو ديانج


أمامهم: أحمد عبد القادر ، محمد مجدي أفشة ، كريم فؤاد.


خط الهجوم: محمد شريف.


ويشارك فريق الأهلي في هذه المباراة ويحتل المركز الأول في ترتيب الدوري الممتاز المصري هذا الموسم برصيد 12 نقطة ، فيما يحتل فريق غزل المحلة المركز الثاني برصيد 10 نقاط.


وتجدر الإشارة إلى أن شبكة قنوات أون تايم سبورت هي المزود الحصري الوحيد لبث مباريات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم ، كما سيتم بث مباريات الأهلي وغزل المحلة على أون تايم سبورت 1.

تعليقات