أخر الاخبار

ما رفضه الاداره مع موسيماني وسواريش تقبله مع كولر.. قرار ناري وغير متوقع من الخطيب في الأهلي

 ما رفضه مع موسيماني وسواريش يقبله مع كولر.. قرار ناري وغير متوقع من الخطيب في الأهلي


ما رفضه مع موسيماني وسواريش يقبله مع كولر.. قرار ناري وغير متوقع من الخطيب في الأهلي



قرر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتخاذ قرارات نارية ومهمة من العيار الثقيل بخصوص أول فريق كرة قدم في عهد السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق الحالي.

 


ورفض النادي الأهلي بقيادة الخطيب في فترة سابقة وسط ضجة حول إيقاف الأهلي مؤخرا.




حاول الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، المدرب السابق ، وريكاردو سواريس ، المدرب السابق ، إضافة أكثر من لاعب إلى الرتب ولكن الإجابة كانت أن المبالغ كانت ضخمة ومفرطة للغاية وأن كل هذه الأموال لا يمكن دفعها بهذه. عروض.



وقرر النادي الأهلي تغيير الاستراتيجية الرئيسية في توقيع العقد في الفترة المقبلة حيث أكد الخطيب على تخصيص ميزانية كبيرة للانتقال إلى العقود الشتوية بعد الصفقة المحدودة مع اللاعبين في العقود الصيفية.

 


ومن المتوقع أن يوقع النادي الأهلي على عدد من اللاعبين المتميزين وعلى رأسهم مهاجم أفريقي واعد من العيار الكبير ولاعب وسط يتميز بأسلوبه الرائع في اللعب بالإضافة إلى جناح أيسر قادر على تحقيق بدايات جيدة.




لا يزال كوهلر يدرس العديد من السير الذاتية لوضعها في الرتب العليا وفرزها مرة أخرى مع لجنة التخطيط ، ومدير إدارة العقود أمير توفيق ومجموعة من اللاعبين الآخرين الذين يسعون جاهدين لتحقيق الكفاءة.

 


إلى جانب جيليريم بيسولي وجيرلين بيريرا ، أراد الأهلي أيضًا ضم البرازيلي مارسينيو دا سيلفا ، بالإضافة إلى مجموعة من اللاعبين المحترمين الآخرين الذين يتمتعون بالقدرة والبدايات القوية على جميع المستويات البدنية والفنية.




ووقفت التجاوزات المالية من جانب الأندية في طريق الجانب الأحمر في الانتقالات الصيفية الأخيرة تلبية لرغباتهم ، بينما تحاول قيادة النادي الأهلي تذليل جميع العقبات التي يواجهها كولر في استقطاب لاعبين ممتازين لتحقيقهم. طموحاته الكبيرة مع الفريق على جميع المستويات المحلية والأفريقية ، خاصة أنه ينوي الفوز بجميع البطولات هذا الموسم.

 


يدعم الكابتن "بيبو" التجربة المستمرة التي يقودها كوهلر في الأهلي ويحاول تلبية جميع المتطلبات الفنية للمدير الفني لتسهيل مهمته ومهمته العظيمة على المستوى الفني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-