أخر الاخبار

شاهد هدف كريستيانو رونالدو في مرمي غانا واحتيال اسطوري من الدون

 هدف رونالدو في مرمي غانا 





تنطلق مباريات المجموعة السابعة من دور المجموعات لكأس العالم 2022 مساء اليوم الخميس 24/11/2022 موعد مباراة البرتغال وغانا ، وتقام المباراة على أرض الملعب 974.



مشاهدة مباراة البرتغال ، نقدم لكم البث المباشر لمباراة البرتغال وغانا ضمن فعاليات مرحلة المجموعات لكأس العالم في قطر 2022. يلتقي المنتخب البرتغالي مع الغاني في مواجهة مهمة للغاية في بث مباشر. بث Counterpart مع الدفعة الافتتاحية للاعبين من كلا الجانبين بعد مشاهدة مباريات كأس العالم منذ البداية على مدار الأيام الماضية.


هدف رونالدو في مرمي غانا 

كل المفاجآت شهدت لقب البطولة السابق ممثلاً بفوز السعودية بهدفين على الأرجنتين بهدف ، ثم هزيمة الأمس أمام الأرجنتين. المنتخب الألماني أمام المنتخب الغاني: هل سينجح اللاعبون الغانيون في استكمال هذه المفاجآت وإلحاق الهزيمة بالمنتخب البرتغالي أم أن كريستيانو رونالدو وشركاه سينجحون في الفوز بالبطولة بثقة.




بث مباشر البرتغال وغانا يلا كورة || شاهد مباراة البرتغال وغانا الحية اليوم في لقطات ليلية لكأس العالم

 المنتخب النيجيري هو الفريق الأفريقي الأقرب لأداء منتخب غانا حيث فازت البرتغال بأربع مباريات ودية ضد نيجيريا ، لكن هذا ليس مؤشراً على الإطلاق حيث قدم المنتخب الأرجنتيني نفسه وفاز بخمس مرات على الإمارات العربية المتحدة ثم بدأ مشوار مع خسارة أمام السعودية ، ويأمل كريستيانو رونالدو (37 عاما) في الوصول إلى المونديال وإسعاد جماهيره إذ أعلن أنها آخر كأس عالم في تاريخه ولم يصل إليها الدوري من قبل. بث مباشر مباراة البرتغال وغانا الان.


يمكنك مشاهدة مباراة برتغال وغانا بث مباشر من خلال الرابط سيكون جاهزه من خلال كلمة الضغط هنا 


بث مباشر البرتغال وغانا الان


بث مباشر البرتغال وغانا يلا كورة || شاهد مباراة البرتغال وغانا الحية اليوم في لقطات ليلية لكأس العالم


أثناء مشاهدة مباراة البرتغال وغانا ليلاً ، أخبر كريستيانو رونالدو الصحفي الإنجليزي قبل بدء البطولة أنه إذا فاز بكأس العالم ، فسوف يعتزل كرة القدم على الفور ، لكن لن يكون الأمر سهلاً على لاعب المنتخب البرتغالي وكريستيانو رونالدو.




 حيث تم ترشيح العديد من الفرق للبطولة ولكن دعنا ننتظر البقية لقطة ليلية لغانا ، صرح مدرب المنتخب البرتغالي سانتوس أنه يحلم بالفوز بكأس العالم الحالي لبدء واحدة جديدة مع منتخب البرتغال. .


بث مباشر لمباراة البرتغال-غانا ، بث مباشر ، لقطة ليلية

بث مباشر مباراة البرتغال وغانا يلا شوت وقنوات bein Sports وقناة كأس قطر تحصل على حقوق بث مباريات كأس العالم عبر القنوات المشفرة ، حيث يتم بث مباراة البرتغال وغانا على قناة bein Sports Max HD 1 والمباراة كما يذاع عبر قناة اكسترا كب 1 بتعليق صوتي للمعلق خليل البلوشي وكان تردد قناة الكاس كالتالي:


التردد الجديد: 11919.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معدل التصحيح: ¾.

العربية Sa:


التردد: 12245.

الاستقطاب: عمودي.

معدل إعادة التدوير: 27500.

معدل التصحيح: ¾.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-