أخر الاخبار

أهداف منتخب فرنسا وأستراليا 4-1 في كأس العالم 2022

 هدف أستراليا في مرمي فرنسا كأس العالم 




سيبدأ المنتخب الفرنسي حملته للدفاع عن لقب المونديال عندما يواجه منتخب بلاده وأستراليا في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس العالم ، حيث يلتقي الفريقان على استاد الجنوب للمباراة النهائية أي. وتستضيفها قطر في الفترة الحالية وتستمر حتى 18 ديسمبر بمشاركة 32 فريقًا من مختلف قارات العالم.


موعد مباراة فرنسا واستراليا



تقام مباراة فرنسا وأستراليا يوم الثلاثاء في تمام الساعة 9 مساءً وستبث على قناة بان سبورتس ، المذيعة الحصرية لمباريات كأس العالم.


المجموعة الرابعة تضم منتخبي الدنمارك وتونس وكذلك فرنسا وأستراليا ، ويعاني المنتخب الفرنسي من غياب بعض لاعبيه الدوليين المؤثرين مثل كريم بنزيمة وبول بوجبا وكيمبمبي ونجولو كانتي ، من نهائيات كأس العالم بسبب الإصابات.


وفاز المنتخب الفرنسي بكأس العالم مرتين في تاريخه ، الأولى عام 1998 ، بينما توج باللقب الثاني في نسخة 2018 ، ويأمل في إضافة اللقب الثالث خلال مونديال 2022 في قطر.


ومن المفارقات ، ومن باب التفاؤل ، أن طريق فرنسا إلى لقبها الثاني في كأس العالم بدأ أيضًا ضد أستراليا ، حيث تأتي مباراة فرنسا وأستراليا لكأس العالم الثانية على التوالي بعد لقائهما في البطولة الأخيرة ، التي أقيمت في روسيا عام 2018. فاز الفريق بهدفين لواحد. في مباريات المجموعة بالبطولة.




هدف فرنسا التعادل في مرمي أستراليا 

يخوض المنتخب الفرنسي هذه البطولة بطموحات كبيرة للدفاع عن لقب العالم الذي فاز به في النسخة الأخيرة ، بينما سيحاول الكنغر الأسترالي تقديم أداء مشرّف أمام العملاق الأزرق وسيحاول الديوك إحداث مفاجآت في الافتتاح. لتجنب. وتحقيق نتيجة إيجابية ، مما يمهد الطريق للبطل المدافع عن أداء النسخة الماضية.


من ناحية أخرى ، يريد الأستراليون تكرار نجاح مونديال 2006 في ألمانيا ، رغم اختلاف مهارات الخصم وقدراته الفنية.



مباراة فرنسا وأستراليا اليوم هي المباراة الرابعة والأخيرة من مباريات كأس العالم ، ونتحقق من موعد مباراة فرنسا وأستراليا ، وقنوات البث بالإضافة إلى معلق مباراة فرنسا وأستراليا ، وحكم المباراة ، وتشكيلة المنتخب الفرنسي وتشكيلة المنتخب. منتخب أستراليا ومجموعة فرنسا في مونديال قطر 2022 ونتائج مباريات اليوم.



بداية مباراة استراليا ضد فرنسا

حححححححح

مستهلا


السؤال 2: تمريرة عرضية وتسديدة من عثمان ديمبيلي صدها الدفاع


س 3: ضغط شديد من فرنسا التي تسعى لتسجيل هدف مبكر


Q4: أول ظهور هجومي لأستراليا بتسديدة بعيدة المدى من Riley McGarry من خارج منطقة الجزاء

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-