أخر الاخبار

شاهد اول إحتواء للنادي الزمالك في الدوري المصري في مباراة سموحه Zamalek

 شاهد اول إحتواء للنادي الزمالك في الدوري المصري في مباراة سموحه 

أهداف مباراة الزمالك وسموحة ملخص نتيجة مباراة سموحة والزمالك اليوم في الدوري المصري



اليوم عند افتتاح الدوري وبعد انتهاء اللقاء نقدم لكم اهداف مباراة اليوم بين الزمالك وسموحة للدفاع عن اللقب. شاهد ملخص المباراة بتقنية عالية الجودة نتيجة مباراة سموحة والزمالك في الدوري المصري في نسختها الجديدة وانتهت المباراة بفوز الزمالك بهدف خسره شريف رضا في مرماه ، وسجل الهدف الثاني سامسون. قبل دقائق على نهاية المباراة بفوز الزمالك 2-0.



كأول فريق كرة قدم لنادي الزمالك يواصل الاستعدادات للموسم الجديد من الدوري المصري الذي يبدأ اليوم مبارياته الأولى ، وقد أعلن مدرب الفريق الأبيض البرتغالي جوزيفالدو فيريرا عن بعض التغييرات وأنا أفكر. حوله. التكوين وأسلوب اللعب ، خاصة بعد مشاركة بعض اللاعبين البارزين وخلال انتقالات الصيف الماضي ، تلقى العديد من اللاعبين إشادة كبيرة من المدرب البرتغالي.


اهداف مباراة الزمالك وسموحة


مع تطوير منطقة الجزاء فرصها للتسجيل ، ينتظر أنصار نادي الزمالك مباراة الفريق ضد سموحة ضمن الجولة الأولى من الدوري المصري على ملعب مباراة الزمالك وسموحة بالملعب المصري اليوم الأربعاء. ستاد المقاولون العرب بعد الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة.


مصطفى شلبي وعمرو السيسي انضموا للثنائي مؤخرًا ولم يكونوا مستعدين بعد ، لكن نداي انضم إلى الزمالك في ثلاث مباريات ، وسجل أمام البوروندي فلامبو في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا. وفي اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية ، انضم إلى صفوف إمبي وعمرو السيسي من صفوف طليعة الجيش.


اهداف مباراة سموحة والزمالك في الدوري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن الفريق التحكيمي لمباراة الغد بين الزمالك وسموحة في الجولة الأولى من الدوري ، والتي ستلعب في تمام الساعة السابعة مساءً على استاد المقاولون العرب: محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طالب (الحكم المساعد) هشام آل. - فلال (حكم رابع) على تقنية الفيديو حسام عزب في غرفة الفيديو وساعده خالد حسين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-