أخر الاخبار

انتقادات رضا عبد العال لمارسيل كولر بعد مباراة الاهلي و والإتحاد المنستيرى

 رضا عبدالعال: «مارسيل كولر لعب صح أمام الاتحاد المنستيري وطريقته جيدة»

رضا عبدالعال: «مارسيل كولر لعب صح أمام الاتحاد المنستيري وطريقته جيدة»



اعتقد نجم الأهلي والزمالك السابق رضا عبد العال ، أن المهاجم البرازيلي المنتقل حديثا للنادي الأهلي برونو سافيو ، لم يقدم كما كان متوقعًا خلال المواجهة مع اتحاد موناستير التونسي وكذلك المدرب السويسري مارسيل كولير ، أشاد مدرب الجني الأحمر بعد المباراة التي جمعت بين الأهلي والاتحاد المنستير مساء الأحد في ذهاب دور الـ 32 من مباراة دوري أبطال إفريقيا التي انتهت لصالح المارد الأحمر ، مع هدف بدون رد سجله محمد عبد المنعم.



قال لرضا عبد: "من وجهة نظري ، أعطيت برونو سافيو 3 من أصل 10 لأنه لاعب برازيلي يجب أن يكون أفضل من اللاعبين الذين لدينا ولديهم تحفظات كثيرة على مستواه". الجريث.


عبد العال: أسلوب كولر وأسلوب لعبه منح الأهلي التفوق على اتحاد المنستير



كما تحدث عبد العال عن مارسيل كولر مدير النادي الأهلي قائلاً: "طريقة لعب كولر أمام اتحاد المنستير أعطت فريقه ميزة على اتحاد المنستير وسمحت له بالاحتفاظ بالكرة طوال الوقت للسيطرة على المباراة والسيطرة على أحداث المباراة. الاجتماع ، خاصة أنه قرر أن يراهن فقط على ثنائي دفاعي. ".


وتابع: "مارسيل كولر لعب بشكل صحيح أمام اتحاد المنستير وحمايته جيدة ويعود إليه الفضل في الاعتماد على التعاقدات الجديدة برونو سافيو وشادي حسين واللعب بثنائية في خط الدفاع رغم المباراة هذه المواجهة خارج قواعده. "


وتابع: "الأهم أن كولر عاد إلى القوة الأساسية للنادي الأهلي واعتمد على الثنائي الجديد برونو سافيو وشادي حسين لمنحهم الثقة".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-