أخر الاخبار

بث مباشر ليفربول ضد مانشيستر سيتي مشاهدة مباراة ليفربول و مان سيتي

 محمد صلاح ينتظر رقما تاريخيا فى موقعة ليفربول ضد مان سيتي اليوم

بث مباشر مباراة ليفربول والسيتي




رابط لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي التي يتم بثها مباشرة اليوم الأحد ، كجزء من الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 التي تقام على ملعب آنفيلد وسط الإثارة والحماس والترقب العالمي للغاية.


المباراة المباشرة بين ليفربول ومانشستر سيتي تبدأ في الخامسة والنصف بتوقيت مصر والسودان وليبيا وستة وثلاثين في المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين والأردن والكويت وقطر والعراق ولبنان وكذلك سوريا.



موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد

ينطلق لقاء الفريقين الكبيرين ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة 4:30 صباحًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر ، الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت القاهرة - مصر والسودان وجنوب إفريقيا والأردن ، الساعة 6:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة - في السعودية. شبه الجزيرة العربية وقطر والساعة 7:30 بتوقيت الإمارات - دبي - أبو ظبي.



بث مباشر مباراة ليفربول ومان سيتي يلا شوت 

ما القنوات التي تعرض مباراة ليفربول - مانشستر سيتي اليوم الأحد 16 أكتوبر؟


سيتانتا سبورتس 1 أوراسيا HD

حدث سكاي سبورتس ماين في المملكة المتحدة

beIN Sports HD 1 عربي


يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشيستر سيتي بث مباشر من خلال كلمة اضغط هنا 


ينتظر النجم المصري محمد صلاح رقما قياسيا عندما يستضيف فريقه ليفربول منافسه مانشستر سيتي في الجولة الـ11 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة 5:30 مساء اليوم الأحد على ملعب أنفيلد 2022-2023.



 

واجه ليفربول مان سيتي في 50 مباراة بالدوري الإنجليزي ، حيث فاز ليفربول بـ 20 مباراة ، وخسر الريدز 11 مباراة وحسم 19 مباراة.


سجل نجوم ليفربول 78 هدفاً ضد سيتي بينما تلقى الريدز 68 هدفاً وستيفن جيرارد هو الأكثر مشاركة في كلاسيكو لايف وسيتي بمتوسط ​​26 مباراة بينما إيان راش هو الهداف برصيد 8 أهداف.


قاد المدرب الألماني يورغن كلوب ليفربول في 22 مباراة ضد مانشستر سيتي ، وحقق الفوز في 10 مباريات ، وخسر 6 مباريات وتعادل 6 ، وسجل الريدز بقيادة كلوب 43 هدفا ضد فريق الجنة ، وتسلم الريدز بقيادة المدرب الألماني 41 هدفا. .


يحرص ليفربول على التألق مرة أخرى وعدم الابتعاد عن المنافسة ، خاصة مع التعزيز المعنوي الذي حظي به بالفوز الرائع 7-1 على سكوتش رينجرز في دوري أبطال أوروبا وتسجيل نجمه المصري محمد صلاح بتسجيل كامل. خدعة القبعة.


ليفربول و مان سيتي بث مباشر 

بينما يتطلع السيتي إلى تشديد الخناق على المتصدر آرسنال ، يفصل رجال بيب جوارديولا بنقطة واحدة فقط.


خاض فريق ليفربول 4 مباريات على أرضه هذا الموسم ، وفاز في مباراتين وتعادل في نفس العام ، ويحاول أصحاب البلاد العودة إلى طريق الانتصارات بعد فشلهم في الفوز في آخر 3 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز حيث تعادلوا معهم. إيفرتون ثم برايتون قبل أن يخسر أمام المتصدر آرسنال.


يكافح أبناء يورغن كلوب للفوز على سيتي على أرضهم لأن المباراة هي محور موسم الحمر ، حيث يمثل الفوز بداية جديدة وبداية قوية نحو المنافسة للعودة إلى المسار الصحيح. وستعني الهزيمة نهاية فرصهم في الفوز. الدوري بشكل ملحوظ حيث ستتسع الفجوة بينهم وبين الحائزين إلى 16 نقطة ويحتمل أن تصل إلى 17 نقطة من المتصدر حيث فاز أرسنال بمباراته هذا الأسبوع.


يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشيستر سيتي بث مباشر من خلال كلمة اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-