أخر الاخبار

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد المنستيري .. حسام حسن في الهجوم

 ملامح تشكيل الأهلي أمام الاتحاد المنستيري.. حسام حسن في الهجوم

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد المنستيري


تم الكشف عن سمات التشكيل المحتمل للأهلي أمام اتحاد المنستير التونسي في تدريب الأحمر في الأيام الأخيرة بعد أن راهن المدرب السويسري مارسيل كولر ، مدير النادي ، على مجموعة معينة من اللاعبين استعدادًا لمباراة اتحاد المنستير.



ويستضيف الأهلي نظيره المنستير الاتحاد في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا بعد ظهر الأحد المقبل ، علما أن مباراة الإياب ستقام في القاهرة في 14 من الشهر نفسه.



تشكيل الأهلي المتوقع ضد اتحاد المنستير


ومما يمكن رؤيته في تدريبات الأهلي خلال الأيام المقبلة ، فإن الخطة هي مشاركة محمد الشناوي في ظل حجز الحارس علي معلول على اليسار ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن ، والطاقم الطبي فوق استخدام أكرم توفيق في وقت مبكر في المسابقة بالنظر إلى عودته الأخيرة من الإصابة.


في قلب الدفاع محمد عبد المنعم مع أحد الثنائي رامي ربيعة أو ياسر إبراهيم ، وفي وسط الميدان عمرو السولية وعليو ديانج وأحمد عبد القادر ، بينما الثلاثي طاهر محمد طاهر وبرونو سافيو و. حسام حسن في خط الهجوم.


التشكيلة المتوقعة للأهلي ضد اتحاد المنستير هي كالتالي:


حارس المرمى: محمد الشناوي.


خطوط الدفاع: علي معلول ، محمد عبد المنعم ، ياسر إبراهيم  ، محمد هاني.


خط الوسط: عمرو السولية ، عليو ديانج "حمدي فتحي" ، أحمد عبد القادر.


المهاجمون: طاهر محمد طاهر ، برونو سافيو ، حسام حسن (شادي حسين).


الأهلي يطير إلى تونس غدا وعبد الحفيظ يطمئن على الترتيبات

وتقرر أن تتوجه بعثة النادي الأهلي بقيادة العمري فاروق نائب رئيس النادي إلى تونس مساء غد الخميس ، على أن يستقبلها سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم الذي سبقه. تصل المهمة إلى 48 ساعة لاستكمال الترتيبات الخاصة بالفريق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-