أخر الاخبار

شاهد هدف منتخب مصر الجميييل في تصفيات اولمبياد طوكيو

مصر تهزم إسواتيني وتضرب موعدًا مع زامبيا لحسم التأهل لأمم إفريقيا تحت 23 عامًا

شاهد هدف منتخب مصر الجميييل في تصفيات اولمبياد طوكيو .. الهدف في أول كومنت 🔥🔥❤️




 حقق المنتخب الأولمبي المصري انتصارا صعبا بفارق 0 نقطة على نظيره إيسواتيني في إياب تصفيات الأمم الأفريقية تحت 23 سنة مساء الأحد.



وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل 0-0 بين المنتخب الأولمبي المصري وإسواتيني. هدف المباراة الوحيد للمنتخب الأولمبي المصري جاء في الدقيقة 70 عن طريق أسامة فيصل. وبهذه النتيجة تأهل المنتخب الأولمبي المصري إلى المرحلة النهائية للمنتخب الأولمبي من جولات تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 سنة لمواجهة زامبيا التي تأهلت لنفس الدور بعد تخطي عقبة سيراليون.


شاهد هدف منتخب مصر الجميييل في تصفيات اولمبياد طوكيو 


وجاء تشكيل المنتخب الأولمبي المصري على النحو التالي: "حمزة علاء ، أحمد عيد ، محمد المغربي ، محمد طارق ، محمد أشرف بكري ، عربي بدر ، أحمد نبيل كوكة ، محمود صابر ، مصطفى سعد ، عماد ميهوب ، أسامة فيصل". المواجهة بين المنتخب الزامبي في التصفيات النهائية لمنتخبات أفريقيا تحت 23 سنة التي ستلعب في المغرب .. لعبة أكشن وفي الدقيقة السادسة حاول محمود صابر تسديدة 




بعيدة المدى لكن الكرة مرت فوق العارضة إيسواتيني. منح حارس المرمى وحكم المباراة بطاقة صفراء في الدقيقة 22 في مواجهة محمد المغربي بعد تدخله الشديد في مرمى إيسواتيني الدولي ، وشهدت الدقيقة فرصة خطيرة لأسامة فيصل بعد أن رمى الكرة داخل منطقة الجزاء 23 دقيقة. الكرة في الشباك الجانبية ، تليها فرصة أخرى للعربي بدر ، الذي حول عرضية فوق العارضة. ptic سجل الفريق هدفا في الدقيقة 26 بعد تسديدة أرضية من أرضي لمحمود صابر من منطقة الجزاء إلى ركنية خارج المرمى الكرة رائعة.



أضاع محمد أشرف هدفا في الدقيقة 50 بعد دخول الكرة داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تدخل وأخذ الكرة خارجا لركلة ركنية تلتها تسديدة باليستية من مصطفى سعد لكن الحارس تصدى لها من أسامة فيصل وسجل الهدف الأول. لمصر في الدقيقة 70 بعد أن حول اللاعب عماد ميهوب كرة عرضية من أرضية عن طريق فيصل ليسجل الهدف الافتتاحي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-