أخر الاخبار

شاهد بيرسي تاو يريد لعب مباراة الداخلية بمديلة كأس السوبر

 أهداف مباراة الأهلى والزمالك فى كأس السوبر





نجح الأهلي في الفوز ببطولة السوبر المحلية بعد أن حقق فوزا لا يقدر بثمن على الزمالك بثنائية نظيفة خلال المباراة التي حسمها معا على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية الليلة الجمعة ، وسجل الهدفين. من الأهلي سافيو وكريم فؤاد.




بدأت المباراة بحذر من كلا الفريقين قبل أن يتحسن الأداء تدريجياً لكن دون تهديد واضح على مرمى الشناوي أو عوض.


وحاول الأهلي زيارة شباك الزمالك عبر قاذفات طاهر محمد طاهر وشادي حسين وأحمد عبد القادر ، فيما انطلقت هجمات الزمالك عبر زيزو ​​وعاشور والجزيري.


سدد عمرو الصليعة كرة قوية لكنه تجاوز العارضة حيث راوغ زيزو ​​دفاع الأهلي قبل أن يتدخل أكرم توفيق ويصد هجوم وايت ويصد محمد الشناوي كرة سهلة من زيزو.


شاهد بيرسي تاو يريد لعب مباراة الداخلية بمديلة كأس السوبر 




تلقى زكريا الوردي لاعب الزمالك بطاقة صفراء في الدقيقة 12 بسبب الخشونة مع حمدي فتحي ، وبعد دقيقة تلقى حمدي فتحي بطاقة صفراء بسبب الخشونة مع الإمام عاشور.


تدريجيا اشتعلت المباراة وزادت القوة الهجومية وأضاع محمد طاهر فرصة تسجيل الهدف الأول للأهلي عندما لعب أحمد عبد القادر تمريرة سحرية له في الدقيقة 24 لكن طاهر سددها فوق العارضة.


وأظهر الحكم البرتغالي فابيو فيريسيمو بطاقة صفراء لأحمد عبد القادر في الدقيقة 29 زاعمًا أنه ممثل واصطدم بمنطقة جزاء الزمالك. أصيب أحمد فتوح ودخل لسيد نيمار في الدقيقة 30.


واصل الأهلي الضغط على الزمالك وأحرز برونو سافيو الهدف الأول للأحمر في الدقيقة 38 بعد قطع الكرة من دفاع الزمالك ووقفها في مرمى محمد عوض.


وبعد الهدف تحسنت أداء الفريقين وحاول الزمالك التعادل وحاول الأهلي تسجيل الهدف الثاني حتى انتهاء الشوط الأول عندما تقدم الأهلي بهدف نظيف.


النصف الثاني


بدأ الزمالك الشوط الثاني ، وعوض مصطفى سلبي زكريا الوردي ، وكاد الزمالك أن يدرك التعادل بهجوم خطير من الجانب الشمالي ووصلت الكرة إلى عاشور لكن علي معلول تألق وأنقذ الكرة في اللحظات الأخيرة.


فعّل الزمالك وكاد زيزو ​​التعادل في الدقيقة 57 بعد تمريرة جيدة من مصطفى شلبي لكن زيزو ​​سدد أعلى فوق العارضة وعرقل حمدي فتحي في منطقة جزاء الزمالك بعد اصطدامه بمحمد عبد الغني لكن الحكم نفى وصول الأهلي. ركلة جزاء وتم حجزه لمعلول في الدقيقة 60.




ملخص مباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر 

سدد زيزو ​​كرة قوية ارتدت من القائم وشارك شيكابالا وعمرو السيسي مكان زياد الجزيري ومحمد أشرف رقة وواصل الزمالك ضغط الأهلي وهدأ الأخير بالهجوم المرتد المدعوم. هجوم.



في الدقيقة 67 ، شارك محمد مجدي أفشة ومحمد شريف بدلاً من أحمد عبد القادر وشادي حسين ، وساعد تبديل الأهلي والزمالك على زيادة الميول الهجومية للفريقين ، مما أتاح لشيكابالا أن يقوم بأكثر من هجمة قادها الزمالك. 



كما أهدر محمد شريف أكثر من فرصة وأنقذ محمد الشناوي هدفه من هدف معين ، فبالنسبة للأبيض شارك كريم فؤاد في الدقائق الأخيرة وأحرز هدفاً ثانياً لـ Al في الدقيقة الثانية - دقيقة الأهلي المضافة. الوقت بعد استيعاب تمريرة رائعة من طاهر محمد طاهر. حاول الفريقان التسجيل في اللحظات الأخيرة ، لكن المباراة انتهت بثنائية نظيفة من الأهلي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-