أخر الاخبار

عاجل عبد الحفيظ للاعبي يحذر الأهلي أمام الزمالك.. أبرزها الحكم البرتغالي

  تحذيرات من عبد الحفيظ للاعبي الأهلي أمام الزمالك.. أبرزها الحكم البرتغالي




وجه سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم بالنادي تحذيرا للاعبي الفريق الأول قبل أن يلعبوا مباراة الزمالك في السوبر المحلي المقرر إجراؤها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة (بتوقيت القاهرة) باستاد هزاع بن زايد في القاهرة. الإمارات.


ركز فقط على الملعب وتجنب المناوشات مع لاعبي الزمالك


قال مصدر مطلع من داخل النادي إن مدير الكرة بالنادي الأهلي طلب من اللاعبين التركيز بشكل كامل على المباراة وعدم القلق بشأن الأمور خارج الملعب أو في المدرجات من الجماهير التي من المتوقع أن تملأ مدرجات هزاع. بن زايد.



ولفت إلى أن عبد الحفيظ شدد على اللاعبين عدم التفاعل مع لاعبي الزمالك أو الدخول في مناوشات من شأنها أن تبعدهم عن بؤرة تركيزهم ، وأنه من المهم الالتزام بتعليمات الجهاز الفني تحت خط المرمى من مارسيل كوهلر وتنفيذها.


تحذيرات من الحكم البرتغالي

وأوضح المصدر أن مدير كرة القدم في الأهلي أعطى اللاعبين تحذيرا خاصا من حكم المباراة البرتغالي فابيو خوسيه الذي سيدير ​​المباراة ، لعرضه المتكرر للبطاقات الملونة ، مشيرا إلى أن حكم المباراة صعب للغاية وسريع. للغضب وعدم التسامح ، وأشهر 63 حجزًا في 11 مباراة ، لذلك يجب أن يتحلى جميع اللاعبين بالثقة والتحكم في النفس وعدم مقاومة قرارات الحكم.


وخلص إلى أن مدير كرة القدم حذر اليوم من الرضا أو الرضا عن موقفه وأن الجميع ينتظرون الفوز والبطولة ، مشيرا إلى أنه طلب من اللاعبين الهدوء وعدم التسرع في اتخاذ القرارات على أرض الملعب وتذكر تاريخ الفريق. والتميز على مدى السنوات الماضية.



الدكتور أعلن أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق ، استعداد جميع اللاعبين الحاضرين في مهمة الفريق إلى الإمارات للعب مباراة السوبر المصري ضد الزمالك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-