أخر الاخبار

سيد عبدالحفيظ يوجه رسالة مهمة للاعبي الأهلي قبل بداية الدوري المصري ''Alahly ''

 سيد عبدالحفيظ يوجه رسالة مهمة للاعبي الأهلي.. 




بعث سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، برسالة خاصة إلى لاعبي الفريق قبل دخولهم الدوري الممتاز 2022-2023 حيث سيبدأ المارد الأحمر مسيرته غدا الأربعاء الإسماعيلي في الساعة. الخامسة مساءا على استاد برج العرب بالاسكندرية.



سيد عبد الحفيظ يتحدى اللاعبين للفوز على الإسماعيلي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي ، في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت" ، إن مدير الأهلي لكرة القدم دعا لاعبيه إلى بداية قوية لمباراة الغد الدراويش وتحقيق فوز وحصاد للنقاط الثلاث. أن البداية القوية تعزز ثقة الجميع.




وشدد على أن 'عبد الحفيظ' تحدث للاعبين أنه لا يوجد مجال يمكن أن يخسر فيه الأهلي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات متتالية وهذا لم يحدث في تاريخ المسابقة وكان على الفريق أن يستعيد اللقب هذا. الموسم.


وأوضح المصدر أن مدير الكرة بالقلعة الحمراء طلب من جميع اللاعبين بدء الموسم بكامل قوتهم والجميع يعلم الوضع الصعب في البطولة المحلية.


الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا للإسماعيلي

ويستأنف الفريق ، اليوم الثلاثاء ، تدريباته للاستعداد للإسماعيلي بعد ما لعبه الفريق يوم أمس الإثنين ، بعد فوزه على فريق الاتحاد التونسي المنستير في إياب دور الـ 32 لأبطال إفريقيا ، الذي كان قد تلقى الدوري بثلاثة أهداف نظيفة.




ويبدأ المارد الأحمر مسيرته في النسخة الجديدة من الدوري عندما يزور الإسماعيلي غدا الأربعاء ، ثم يلتقي بنظيره أسوان في الجولة الثانية ، ثم الداخلية ثم اتحاد الإسكندرية الجولة الرابعة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-