أخر الاخبار

الإعلان الثاني قيامة عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع مترجم للعربيه

 أخيرا مترجم اعلان 2 عثمان 99 الجزء الرابع | نهاية جيركوتاي,






فالان بلا شك قد تبينت العديد من المهمة للغاية والتي سوف تحدث في الحلقة الاولى وباقي الحلقات التي باول المسلسل يريد ان يشعلها تماما ويغضب جميع متابعي مسلسلنا فدائما ما نقول له افعل ايها المخرج ولكن دعمها من جيركوتاي مع شق الجماهير فانه هو فاكهة هذا المسلسل في لمحة جميلة للأحداث .




لماذا يريد المخرج ان يختبر صبر المتابعين في هذا الموسم ايضا يستخدم جيروكوتاي لهذا? هل لانه لا توجد اي بطاقة يثير بها الجدل غير البطاقة كوتاي المجنون? ام لان الممثل يريد حقا ان يترك المسلسل? فالمخرج يلبي له وماذا عن باقي محاربي السيد عثمان القدامى? هل سيستمرون جميعا معنا? ام اننا شهد بعضهم يغادرنا ايضا والمحاربين الجدد الذين سيشكلون اضافة قوية للاحدا الذين سينشئون الدولة في هذا الموسم بجانب نجوم المواسم السابقة كحسن البي واكشاكو المحارب الاسطوري.



اعلان الجزء الرابع الحلقة 99 مسلسل المؤسس عثمان | الحاكم 



 هل من الممكن ان يعوض احدهم المحاربين الذي سينتهي دورهم في المعركة الكبرى تأكد امرها وانها سوف تحدث بلا شك في الحلقة الاولى والتي سيكون من ضحاياها اهم سيدنا عثمان وسوف يصاب السيد عثمان نفسه كلها امور نارية واسئلة مدمرة.




 سيجيب عن اعلان الحلقة الاولى من الموسم الرابع والذي من المنتظر ان يتم عرضه بعد غد على اقصى اي اننا خلال هذا الاسبوع سوف نشهد النار والدمار والاعلان المنتظر وخلال الفترة دعوني في هذا المقطع اجيبكم عن تلك الاسئلة المهمة سواء مصير جروكوتاي وما سيحدث معه اما مصير محاربي السيد عثمان ومن منهم سيغادرنا ايضا.


 

واهم تساؤلاتكم وهي سيظهر حسن ادبي واكشاكوشا في هذا الموسم ام لا? كل هذه الاسئلة المهمة للغاية سوف نجيب عنها جميعا في هذا المقطع فشاهدوا لي النهاية. ولكن في البداية اذكروا الله تعالى وصلوا على الحبيب .


عثمان 99 الاعلان الترويجي | الانضمامات الجديدة وادوارها الرسمية| اعلان عثمان 99 


 فالمخرج وصناع المسلسل يريدون استقلال شعبيته الواس افضل استغل ممكن وكل هذا فقط من اجل رفع مستوى المشاهدات بلا شك. وفي الاخبار التي اثنى الى الان من موقع التصوير تشير الى ان جميع محاربي اسيد عثمان الرئيسيين سوف يتواجدون في هذا من بداياته .




هو الوحيد الذي لن يظهر في الاحداث من البداية هو جركوتاي فجركوتا نهاية الموسم الماضي لم تكن سعيدة بالنسبة له فهو الوحيد الذي خرج خاسرا من الموسم وفتح شهير في نهاية حياة ايجون ستشكل تحولا كبيرا جدا في قصة يا اصدقائي خصوصا ان الجزء الرابع من المسلسل سوف يكمل من نفس الفترة التي انتهى عندها الموسم السابق وبالتالي لن يكون قد مر وقت طويل على نهاية حياة انجول وهناك من سيناريو واحد .




سوف يتم تقديمه بخصوص الاول والاكثر حزنا في رأيه هو ان ينهي خصوصا ان المخرج الفترات السابقة يركز على انهاء حياة محاربي السيد عثمان الغير متواجدين تاريخيا واعادة اظهار الشخصيات التاريخية المعروفة لنا جميعا واحد تلك الشخصيات التي من خير المخرج وليس لها اي وجود تاريخيا بجانب السيد عثمان فان المخرج له كل الحرية في التحكم في سيناريو حياته واستخدامه كيفما شاء. 

اعلان عثمان 99 الجزء 4 | صراع عثمان مع السلاجقة | عزل السلطان 



وان اراد ان يركز على الجانب التاريخي في المسلسل فان جيرو كوتاي سيكون هو او الضحايا المخرج للاس وسيناريو الاخر يا اصدقائي والذي اتمنى ان يحدث هو ان يحدث حدث مع السيد منسي من قبل حينما فقد السيد بامسي كل شيء واصبح حزينا بشدة واختفى اسيد بامسي لبعض الوقت واصبح مريونا تماما.




 ومن ثم عاد مرة اخرى بشكل مختلف تماما وناري. واصبح لا يمكن ايقافه او القضاء عليه كما شاهدنا فانا ان يحدثوا مثل هذا السيناريو مع جورجوتاي ونرى تركيزا من المخرج على كيفية تغيير ومن ثم عودته الى صوابه مرة اخرى.




 وحدث هذا الامر بالفعل معذورا من قبلي ولكنه عاد سريعا ولم يكن السيناريو الخاص به متقنا كسيناريو سيد وبالنسبة للسيناريو الاخير الذي قد يحدث مخصوص جروكوتاي فهو ان يكون جروكوتاي جاسوسا العثماني في احد الاماكن فكما نعرف جميعا ان جيرو كوتاي بارع في العديد من الامور على عكس باقي السيد عثمان وقد شاهدنا السيد عثمان يستخدم في اكثر من امر مختلف كان بعثه جاسوسا او يتقفى الاثر او يراقب احدهم.



قيامة عثمان 99 | الشخصيات الجديدة في مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع


 فبراعة في هذه الامور لا م لها على الاطلاق. ولهذا قد يكون في احدى هذه المهمات بناء على امر السيد عثمان ونراه يعود الى القبيلة في وقت لاحق. هذه هي اقرب السيناريوهات التي قد بخصوص محبوب الجماهير وهناك شخصية اخرى مهمة جدا بالنسبة لنا جميعا تختفي. 





وهو ميخائيل الذي اصبح في صفوف السيد عثمان رسميا ولكن اسد عثمان ارسله في مهمة في نهاية الموسم الماضي. فهل سيختفي كوسوس بالفعل من اجل هذه المهمة انه سوف يعود الى احدث المسلسل، اي الاحتمالات تفضلونها انتم يا اصدقائي.



 شهر النارية بالقسم الخاص للتعليقات وبخصوص محاربي السيد عثمان الجدد في هذا من المتوقع ظهور احد محاربي السيد عثمان المهمين جدا قد يكون اكشاكوشا او حسن قلب. لم يتم الكشف بعد عن هويته. 



عثمان 99 الاعلان الترويجي | الانضمامات الجديدة وادوارها الرسمية


ولكن المهم انه سيكون اضافة قوية ومهمة جدا في وسنراه ربما من الحلقة الاولى مباشرة. وقد يكون هذا المحارب هو احد الشخصيات التي سيتغير ولاؤها فيما بعد وتنضم الى السيد عثمان فان شخصيا اتوقع تحدث كما حدث كل موت من المؤسس عثمان.




 وهو ان نرى احد الاعداء البالنطيين ينضم صفوف سيد قبيلة القائد وبعد عرض الحلقة الاولى اعتقد انه سيتضح من هو هذا الذي سارق قلبه للاسلام. فمن هذا العدو يا اصدقائي? هل تتوقعون يكون في صفوف قومي بيزنطة ام انه سيكون من المرتزقة? شاركونا بالقسم الخاص بالتعليقات


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-