أخر الاخبار

أهداف ومهارات بيسولي لاعب أفاي البرازيلي المرشح للأهلي

أهداف ومهارات لاعب بيسولي المرشح للانتقال للنادي الأهلي 

بيسولي المرشح للأهلي



 تابع بيسولي لاعب أفاي البرازيلي حساب النادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام في إشارة إلى اقترابه من الانتقال إلى القلعة الحمراءk ليكون ثاني الصفقات الأجنبية بعد التعاقد مع مواطنه برونو سافيو من فريق بوليفار البوليفي.





البرازيلي بيسولي المرشح أن يكون من صفقات الأهلي الجديدة، يبلغ من العمر 24 عامH وتبلغ قيمته السوقية حسب موقع “ترانسفير ماركت”، 3.5 مليون يورو.




وخلال عام 2022 الحالي، شارك بيسولي في 24 مباراة بقميص فريق أفاي في الدوري البرازيلي، سجل فيها 13 هدفا.


كريم الدبيس



وفي سياق آخر أنهى مسئولو النادي الأهلي تعاقدهم مع اللاعب كريم الدبيس ظهير أيسر فريق وادى دجلة، وذلك لتدعيم الجبهة اليسرى بالقلعة الحمراء خلال منافسات الموسم المقبل 2022-2023.


كريم الدبيس

ويعد كريم الدبيس من صفوف قطاع الناشئين بوادي دجلة، حيث إنه من مواليد 2003 ويلعب ظهير أيسر في صفوف المنتخب الأولمبي حاليا، ولعب مع دجلة في الدوري الممتاز قبل الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم قبل الماضي.


ويجيد الدبيس اللعب في أكثر من مركز سواء الظهير الأيسر أو الجناحين الأيمن والأيسر ولديه قدرة على المراوغة والتصويب على المرمى ولديه قدم يسرى قوية لذلك قرر الأهلي التعاقد معه ليكون خليفة الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر القلعة الحمراء.


الأهلي تعاقد مع سباعي نادي وادى دجلة

ويعلن النادى الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة عن التعاقد مع سبعة لاعبين شباب من صفوف فريق وادى دجلة وهم الثنائي كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان إلى جانب خماسي الناشئين محمد أحمد وأحمد كوكا مواليد 2005 وياسين عاطف منصور مواليد 2007 وعبد الرحمن مانو مواليد 2008 وحسن مصطفى حسن مواليد 2008.


وأنهى مسئولو النادى الأهلى المفاوضات مع نظرائهم في نادي وادى دجلة لضم سباعي الفريق وادي دجله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


الأهلي يواجه اتحاد المنستيري

ومن ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-