أخر الاخبار

مسلسل الب أرسلان الموسم 2 الثاني الحلقة 28 كامله مترجمة موقع العش

 مسلسل الب أرسلان الموسم 2 الحلقة 28 كامله مترجمة قصه عشق

مسلسل الب أرسلان الموسم 2 الحلقة 28 كامله مترجمة قصه عشق


الموسم الأول بعد افتتاح قلعة فاسبوراكان في عام 1950. تاريخياً ، توفي اللورد شاغل عام 1060 بعد الميلاد وتوفي السلطان توغرول عام 1063 م. وقد مرت سبع أو ثماني سنوات على وفاة السلطان توغرول ، ظهر السيد شاغري.


لمشاهدة حلقة 28 الموسم الثاني من خلال موقع العش مترجمه اضغط هنا 

مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني الحلقة 28 كاملة مترجمة موقع العش 


 في الإعلان الثاني ، تروي الحلقتين عن الحرب التي دارت تاريخياً بين الدولة السلجوقية والدولة الغزنوية ، ومنذ إعلان السلطان طغرل والسيد عن المسلسل ، مشيرين إلى أنها ستقع ، فإنهم يقدرونها منذ زمن بعيد. سبع سنوات ، وسيكون السلطان طغرل من كبار القضاة الذين خانوه ، ومن الممكن أن يذكرنا المؤلف بهذه المشاهد خلال الحلقات أو سيتم تصويرها.


لمشاهدة حلقة 28 الموسم الثاني من خلال موقع العش مترجمه اضغط هنا 


 لدينا هذه المشاهد لأنها تصور أحداثًا تاريخية مهمة جدًا: تاريخيًا أعدم السلطان طغرل يانال بتهمة خيانته وسنرى أيضًا ألب أرسلان حاكم خراسان بعد وفاة والده سيد شاغري ثم أصبح سلطانًا بعد وفاة السلطان تغرل وسيحدث ذلك بعد تخطي الوقت لأداء فريضة الحج بعد استشهاد أكشي بعد أول حلقتين من الموسم الثاني.


مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني الحلقة 28 مترجمة


 بعد ذلك ستكون أحداث الموسم الثاني نارية للغاية يا أصدقائي وقمنا بتنزيل حلقاتهم التحليلية التي تكشف عن الأحداث الغامضة للإعلان الترويجي الثاني من أكتوبر إلى الاثنين.


لمشاهدة حلقة 28 الموسم الثاني من خلال موقع العش مترجمه اضغط هنا 


التاسع عشر من سبتمبر وننتظر البيان الرسمي عند صدور الإعلان الأول للحلقتين الثامنة والعشرين ومن المرجح أن يتم عرضه في الخامس من سبتمبر أو الثاني عشر من سبتمبر وسنخبرك بأنني أحب متابعي كل المستجدات المتعلقة بمسلسل الارسال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-