أخر الاخبار

مدرب الأهلي المحتمل "عالمي" فاز بكأس العالم وصنع المجد مع برشلونة ومانشستر

 ضربة معلم.. مدرب الأهلي المحتمل "عالمي" فاز بكأس العالم وصنع المجد مع برشلونة ومانشستر




وفي حديثه عنه دون الكشف عن اسمه ، قال ميدو: "الأهلي لديه عقد مع مدرب صارم ومدرب ومدرب ويمكن لجمهور الأهلي أن يطمئنوا إلى أن المدرب الذي يأتي هو مدرب رائع".



وأضاف ميدو في تصريحات تلفزيونية في برنامجه: "كل من أعطى أسماء لمرشحي تدريب الأهلي في المواقع كلها مخطئ وسياسة الأهلي هي النظر إلى الطائر وإلى مكان آخر للعمل بحت".



واختتم حديثه بالقول: "حسام غالي قام بعمل رائع في التعامل مع الرقم القياسي لمدرب الأهلي الجديد واختار مدربا عظيما من ذوي الخبرة".


على الرغم من عدم الكشف عن اسم مدرب أحمد حسام ميدو ، إلا أن المؤشرات والتوقعات والتكهنات تشير إلى اسم المدرب الفرنسي المخضرم لوران بلان.


من هو لوران بلان؟

في الساعات القليلة الماضية ، تصدر اسم Laurent Blanc عمليات البحث على المواقع المصرية عن مسيرة الرجل الذي سيتولى القيادة الفنية لأكبر نادٍ في إفريقيا.


لوران بلان لاعب كرة قدم فرنسي سابق فاز بكأس العالم 1998 مع الجيل التاريخي للمنتخب الفرنسي الذي فاز بالكأس لأول مرة في تاريخه.



بدأ لوران بلان مسيرته الرياضية في مونبلييه عام 1981 واستمر في اللعب في أندية نابولي ونيمس أولمبيك وسانت إتيان وأوكسير وبرشلونة ومرسيليا وإنتر ميلان ومانشستر يونايتد.


كان لوران بلان جيدًا في اللعب في مركز الليبيرو ، لكنه كان جيدًا في تسجيل الأهداف من الهجوم والركلات الثابتة ، فبلغ عدد أهدافه في مسيرته مع الأندية 125 هدفًا ومع المنتخب الفرنسي 16 هدفًا.


المدرب لوران بلانك

في عام 2007 تم تعيين لوران بلان مديرا لبوردو وفي موسمه الأول تمكن من قيادة بوردو إلى المركز الثاني في بطولة الدوري وتم اختياره كأفضل مدير لهذا الموسم.

في الموسم الثاني ، حقق لوران بلان النجاح بفوزه بثلاث بطولات محلية ، وهي كأس أبطال فرنسا ، ثم كأس الرابطة الفرنسية ، ثم بطولة الدرجة الأولى ، بفوزه على مرسيليا بثلاث نقاط.



 تولى لوران بلان تدريب المنتخب الفرنسي بعد إقصاء فرنسا من الدور الأول لكأس العالم 2010 واستطاع حشد الفريق الفرنسي وقيادة الديوك إلى نصف نهائي يورو 2012.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-