أخر الاخبار

ما تريد معرفته عن آدي هوتر الأقرب لتولي منصب المدير الفني الأهلي

فاز على بايرن ميونخ 5-0.. ما تريد معرفته عن آدي هوتر مدرب الأهلي المحتمل


ادي هوتر


 المدير الفني الجديد للأهلي .. ما زالت هناك محادثات وتساؤلات حول مدرب الجني الأحمر المشغول الذي سيخلف البرتغالي ريكاردو سواريس الذي أقيل مؤخرًا بسبب النتائج السيئة للفريق وحصوله على المركز الثالث في الدوري المصري.


انتشر العديد من الأسماء المرشحة لمدرب الأهلي الجديد 2022 ، وآخرها المدرب النمساوي أدي هوتر أو أدولف هوتر ، كما يطلق عليهما في ألمانيا. من هو هذا المدرب؟


من هي آدي هاتر؟

أدي هوتر مواطن نمساوي ، ولد في النمسا عام 1970 وكان لاعب كرة قدم في سالزبورغ ، حيث فاز بالبطولة الألمانية ثلاث مرات مع فريقه في التسعينيات ، ووصل إلى نهائي كأس أوروبا مع ناديه عام 1994.



على صعيد التدريب ، درب هوتر عددًا من الأندية بما في ذلك ريد بول سالزبورج النمساوي ، ثم انتقل إلى نادي يونج بويز السويسري ومن هناك إلى إينتراخت فرانكفورت ثم إلى بوروسيا مونشنجلادباخ في الدوري الألماني.



إنجازات ادي هوتر 

لم يحقق المدرب النمساوي الكثير من النجاحات حيث فاز بالدوري النمساوي الثاني والدوري السويسري مع يونج بويز في بداية مسيرته ، وكذلك الدوري النمساوي وكأس النمسا مع ريد بول سالزبورج.


النمساوي البالغ من العمر 52 عامًا يعتبر عقد بايرن ميونيخ في ألمانيا ، بعد أن تغلب على بايرن 5-0 ضد فرانكفورت ومرة ​​واحدة مع بوروسيا مونشنجلادباخ 5-1.


مدرب الأهلي المحتمل

أدي هوتر من بين الأسماء القوية التي رشحت كمدرب جديد للأهلي ، خاصة وأن النمساوي أصبح حرا حاليا بعد أن أعلن بوروسيا مونشنغلادباخ فسخ العقد بعد النتائج المخيبة للآمال للفريق الذي احتل المركز العاشر في جدول الترتيب الموسم الماضي.



وبحسب مصادر النادي الأهلي ، فإن مسؤولي النادي الأهلي خالد مرتجى وحسام غالي موجودون في فندق روكو فورت ذا تشارلز بميونيخ ، الفندق الذي يقيم فيه المدرب النمساوي أدولف أدي هوتر ، مدرب بوروسيا مونشنجلادباخ السابق ، وهو ما يقربه من توليه. بشأن منصب مدير الأهلي الجديد.



على الرغم من جنسيته النمساوية ، فإن هوتر هو تكتيكي ألماني 100 ٪ بسبب أسلوبه الهجومي في اللعب ، حيث يلعب 3-4-3 وأحيانًا 3-4-2-1.


كما يعتمد المدرب النمساوي على الضغط العالي وكرة القدم الهجومية حيث برع في أسلوبه الهجومي مع الفرق التي دربها لدرجة أنه لم يحقق الكثير من النجاحات مع فرانكفورت أو مينشنجلادباخ بخلاف احتلاله المركز الثاني أو الثالث في معظم المواسم ، لكونه الأقوى. سلسلة هجوم على بايرن ميونيخ ودورتموند.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -