أخر الاخبار

شاهد فيديو | رونالدو ينفجر غاضبًا في وجه دي خيا في مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

فيديو | رونالدو ينفجر غاضبًا بسبب دي خيا في مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد


فيديو | رونالدو ينفجر غاضبًا بسبب دي خيا في مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد



 انفجر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو غاضبا من زميله في فريق مانشستر يونايتد الحارس ديفيد دي خيا خلال المباراة ضد برينتفورد.


لمشاهدة فيديو رونالدو وهو يلوح بذراعيه لي دي خيا اضغط هنا 

وخسر مانشستر يونايتد أمام برينتفورد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي بأربعة أهداف دون أن تهتز شباكه.


ارتكب دي خيا خطأ غريبًا في الهدفين الأول والثاني عندما خرجت الكرة من تحت يده وصادرتها بسهولة تقريبًا ، وفي الثانية مرر خطأ إلى كريستيان إريكسن.


غضب كريستيانو رونالدو بعد الهزيمة امام برينتفورد



ثم تم تصوير رونالدو وهو يلوح بذراعيه بعد خطأ دي خيا ويومئ برأسه من الإحباط تجاه حارس مرمى إسبانيا.


حاول رونالدو بعد ذلك إسعاد زملائه المتعثرين برفع إصبعه كما لو أنه يقول إن الفريق يحتاج فقط إلى هدف واحد آخر للعودة إلى المباراة.


لمشاهدة فيديو رونالدو وهو يلوح بذراعيه دي خيا اضغط هنا 


حاول رونالدو بعد ذلك إسعاد زملائه المتعثرين برفع إصبعه كما لو أنه يقول إن الفريق يحتاج فقط إلى هدف واحد آخر للعودة إلى المباراة.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد و برينتفورد


كما خسر مانشستر يونايتد أمام برايتون في الجولة الأولى بهدفين وهو الآن في ذيل جدول الدوري الإنجليزي.



قال إريك تن هاج إنه من الصعب قبول هزيمة مانشستر يونايتد 4-0 أمام برينتفورد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.


فيما يلي ملخص لحديث مدرب هولندا مع مذيع النادي وقناة سكاي سبورتس بعد مباراة السبت ...


التعليق على اللعبة


"الأداء كان سيئًا للغاية. يجب أن تكون مستعدًا في بداية المباراة ولم نكن كذلك ؛ إنه أمر محبط. من الصعب بالنسبة لي قبول خسارة كهذه."



البداية سيئه 


"لم نتوقع مثل هذه البداية السيئة ، استقبلنا أربعة أهداف في 35 دقيقة ، وهذا أمر غير مقبول ويجب ألا يحدث. على الفريق أن يتحمل المسؤولية. أنا آسف للجماهير ، فهم يواصلون تشجيعنا ، لكننا فعل خيبة أملها ". ".


الهدفين الأولى والثانية


"الأمر لا يتعلق فقط بالدفاع ، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء ، خاصة فيما يتعلق بالسيطرة على الكرة وقراراتنا لم تكن صحيحة. لم يكن يجب أن يحدث هذا على هذا المستوى ، لكنه حدث وعلينا قبول النتيجة".


أخطاء فردية


"قد تكون الأخطاء الفردية هي سبب خسارة بعض الناس ، لكن كرة القدم هي لعبة جماعية ويجب على جميع اللاعبين أن يتحدوا ويساعدوا بعضهم البعض لتصحيح الوضع. نحن نعلم أن الأخطاء ممكنة ، لكننا نفعل ذلك أيضًا في نفس الوقت. " يجب أن تتحمل المسؤولية. هؤلاء لاعبون جيدون. كما قلت ، يتعين على اللاعبين تحمل المسؤولية بشكل فردي وجماعي على أرض الملعب ، لكن هذا لم يحدث اليوم ".


رسالته للاعبين بين الشوطين


"من غير المقبول أن تلقى مانشستر يونايتد أربعة أهداف في 35 دقيقة. أردنا إجراء بعض التغييرات والمشكلة لم تكن قصر قامة ليساندرو مارتينيز. كان الهدف من التغييرات هو تقديم لاعبين جدد لإعطائي الحياة ليحلوا محل لاعبين آخرين . "


يتحمل دي خيا المسؤولية


"إنه حارس مرمى رائع ولا شك أنه يدرك الخطأ الذي ارتكبه عندما سجل الهدف الأول. بالطبع هذا الهدف غير مسار المباراة ، ولكن حتى لو كنت متأخرا عليك الالتزام بالخطة والاستمرار. أخطاء ". لا يزالون جزءًا من كرة القدم. الآن علينا أن ننظر إلى الأمام ونلعب. كفريق وفوق كل شيء ، أظهر رد الفعل ".


لمشاهدة فيديو رونالدو وهو يلوح بذراعيه دي خيا اضغط هنا 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -