أخر الاخبار

موعد عرض المؤسس عثمان 99 والقنوات الناقلة وتفاصيل بداية نارية للموسم الرابع

 موعد المؤسس عثمان 99 على قناة اليرموك مع ترجمة عربية ، بداية نارية للموسم الرابع

موعد العرض المؤسس عثمان الموسم الرابع



 وهي عبارة يبحث عنها الكثير خاصة بعد انتهاء الموسم الثالث للمؤسس عثمان في الحلقة 98 مما يثير فضول محبي المسلسل حول موعد عرض الحلقة التاسعة والتسعين من أشهر عمل في الحلقة التاسعة والتسعين. الشرق الأوسط ، في هذا التقرير سنجيب جميعًا على الأسئلة التي تدور في ذهنك. وقبل أن تبدأ ، اترك تعليقًا بذكرى الله والصلاة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وشارك الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي ، حتى يستفيد منه أكبر عدد من محبي المسلسلات التركية التاريخية.



صانعو مسلسل المؤسس عثمان في حالة انتعاش فني ، بعد أن قدموا ملحمة فنية رائعة في الحلقات الثلاث الماضية ، يتوجهون إلى الموسم الرابع بروح من الروح في السماء بعد انطلاق مسلسلهم في  قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في عام 2022 ، على الرغم من المنافسة الشديدة التي كانت قائمة بينها وبين المسلسل التاريخي. 





ومع ذلك ، تمكن الممثل الآخر ، الممثل بوراك أوزوجيفت ، مع رفاقه من إخراج المؤسس عثمان وإبعاده عن جميع المسلسلات الأخرى. وساعدهم من خلال القصة الدرامية للمخرج والمنتج وكاتب العمل محمد بوزداغ ، الذي نال العديد من الجوائز عن مسلسله المتميز في الآونة الأخيرة ، خاصة أنه يقدم أيضًا مسلسل "الملحمة" مع المؤسس عثمان. ، يتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في الشرق الأوسط.



عقب عرض الحلقة 98 من المسلسل التأسيسي عثمان انتهى الموسم الثالث رسمياً وبدأ طاقم المسلسل الاستعدادات الأولية لتصوير الحلقة 99 والأول من الموسم الرابع من المسلسل ، وكالعادة بالنسبة للمسلسلات التركية التاريخية التي تم عرض في الآونة الأخيرة ، الموسم ينتهي دائما في منتصف العام.




أما بالنسبة لموعد المؤسس عثمان 99 ، فستعرض هذه الحلقة في الأول من أكتوبر من العام المقبل ، وهو ما أكدته عدة صحف تركية ، لكن إذا تغير موعد تغيرات المسلسل ، ستجد كل الأخبار هنا على موقع "الشروق الثقافي" ، حيث سنبقيك على اطلاع دائم بسلسلة من المقالات التحليلية وسننشر أي تغييرات يعلنها طاقم المؤسس عثمان.




يتزامن موعد المؤسس عثمان 99 مع انطلاق المواسم الجديدة من المسلسل التاريخي الذي حقق نجاحًا كبيرًا ، والتي تشمل مسلسل بربروس ، والتي ستجعل المنافسة بينهما كبيرة. من حيث الآراء على وجه الخصوص وأجزائه باعتبارها استمرارًا للمسلسل الشهير قيامة أرطغرل ، والذي رفع بشكل كبير من مكانة الدراما التركية.



تفاصيل تاريخ عرض المؤسس عثمان

يحاول مبدعو مسلسل المؤسس عثمان القيام بالمهمة بسرعة ، خاصة وأن عثمان بن أرطغرل قام بالعديد من الفتوحات التي ستشاهدها في الموسم الرابع أكثر من المواسم السابقة من حيث عدد مواسم المؤسس عثمان. يمتد العمل حتى عام 2026 وربما لا يزال يمتد على أكبر لفترة من الوقت ، خاصة أنه يتكون من 7 مواسم سنتابع فيها رحلة عثمان من البداية حتى أصبح حاكماً لجزء كبير من الأناضول .





وهذا ما نخطط له  ستشاهد مسلسل قيامة أورهان بعد انتهاء مواسم المؤسس عثمان ، حيث سيتم تمديد المسلسل الذي بدأ مع قيامة أرطغرل حتى تستعرض أبطال الإمبراطورية العثمانية التي حكمت 600 عام استمرت الإمبراطورية العثمانية.




في حين أن هناك الكثير من التكهنات حول موعد عرض المؤسس عثمان 99 ، الجميع يبحث عن آراء ، لكن في الواقع ، الموسم الرابع للمؤسس عثمان عُرض فقط في أكتوبر المقبل وقد يتم تأجيله بسبب شروط التحضير للتصوير. وكما يحدث في المسلسلات التاريخية فالحالة هي: التركي العظيم الذي عليه بناء العديد من الزخارف سواء للقبائل أو القلاع.




وأصدرت شركة "نوربلاي" صاحبة حقوق بث مسلسل "المؤسس عثمان" مقطع فيديو يظهر فيه فريق المسلسل بقيادة الفنان بوراك أوزجيفيت ويرسل رسالة شكر لفريق العمل. فيما تدفقت التعليقات على مقطع الفيديو ، لمحبي ومتابعي المسلسل يطالبون بالكشف عن موعد عرض حلقة المؤسس عثمان الحلقة 99 ، وهي الحلقة الأولى من الموسم الرابع ، لكن حتى الآن لا أحد من مبدعي المسلسل. أعلن العمل رسميا عن موعد العرض




مؤسس عثمان عرض القنوات الحلقة 99



لم يتم إجراء تغييرات كثيرة على قنوات عرض الموسم الرابع من قبل المؤسس عثمان ، لأن نفس القنوات التي عرضت الموسم الثالث ستعرض أيضًا الجزء الرابع ، وهناك قناة فوق تلك القنوات

 القناة التركية التي تبث المسلسل حصريا ولكن بدون ترجمة ، بينما تبث قناة اليرموك المؤسس عثمان الموسم الرابع مترجم للعربية ، فيما تجري قناة الفجر مفاوضات مع الشركة المنتجة للمسلسل لعرضها عليهم.


موعد عرض الموسم الرابع من مسلسل المؤسس عثمان 


 ألمحت الصحافة التركية إلى موعد عرض المؤسس عثمان الموسم الرابع ، كما تم التلميح ، كما أشرنا في بداية المقال ، من المحتمل أن يكون موعد العرض أكتوبر المقبل ، مثل The Team المسلسل يعمل حاليا على تفاصيل الموسم الجديد لأنه مستمر وحاليا في طور اختيار ممثلين جدد للانضمام إلى طاقم الممثلين حيث توديع العديد من النجوم المسلسل في الموسم الثالث.



تسريبات من مؤسس المسلسل عثمان 99

ازداد البحث عن المؤسس عثمان 99 بشكل ملحوظ بعد بث الحلقة 98 والأخيرة من الموسم الثالث والتي قوبلت بالكثير من المشاهدين المتحمسين ، فيما ادعى عدد من النشطاء الأتراك أن الحلقة الأولى من الموسم الرابع تحمل الرقم 99 يشهد حقبة جديدة في حياة أورهان وأخيه علاء. الدين هم أبناء عثمان بن أرطغرل ، خاصة وأن الثنائي سيحل محلهما ممثلين شباب جدد وسيساعدون والدهم في الحروب والفتوحات كما فعل عثمان وغاندوز مع والدهما أرطغرل.


نتوقع أن نرى دورًا أكبر لحفيدة أرطغرل وفاطمة ابنة عثمان ، التي أهدى لها والدها سيف كهدية ، وذلك تمهيدًا لدورها التالي حيث تم تكليفها بتدريب وتدريب المحاربات الرائدات ، و ومن المقرر أن يمتد دورها إلى مسلسل قيامة أورهان ، حيث ستحل محل سلجان الذي أطلق على مسلسل الماضي للموسم ، وتسريبات من المؤسس عثمان 99 ، المخرج ليس تاريخيًا كبيرًا يحقق قفزة خاصة منذ كانت معظم سنوات قيادة عثمان بن أرطغرل عبارة عن فتوحات سيكثفها في الموسم الجديد للمؤسس عثمان حتى يتمكن من اللحاق بأغرب الأحداث التي حدثت مع عثمان.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-