أخر الاخبار

عاجل النادي الأهلي يتراجع عن رحيل هذا الاعب في الميركاتو الصيفي بعد تالقه امام المصري

انقلاب في صفقات الأهلي بعد تألق المصاب دائما.. هل يواصل المسيرة؟

انقلاب في صفقات الأهلي بعد تألق المصاب دائما.. هل يواصل المسيرة؟


 تنفس الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريس ومجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب الصعداء بعد تألق نجم الفريق المصاب خلال آخر مواجهة للفريق مع المصري بورت. قال في مسابقة الدوري.



أكدت مصادر في القلعة الحمراء ، أن هناك ارتياح كبير بعد عودة مدافع الفريق محمود متولي للعب بشكل أساسي في قلب الدفاع خلال مباراة المصري.


في الواقع ، حاز محمود متولي على إشادة جهاز الكرة بعد أدائه بمستوى متميز من التقنية في بناء الهجوم من الخلف إلى الأمام وقطع الكرات بطريقة مميزة.


وعلم موقع أخبار النادي الأهلي أن الاتجاه في القلعة الحمراء كان للتعاقد مع ثنائي في قلب الدفاع بعد مجموعة من الأخطاء التي كلفت الفريق غاليا في الفترة الماضية.


يراقب جهاز كرة القدم موقف محمود متولي بعد عودته القوية لقيادة الخط الخلفي ، وإذا استمر اللاعب بنفس النهج ، فسيكون الاتجاه نحو تسوية صفقة الانتقالات الصيفية وقطع إعارة محمد المغربي مع فريقه التشيكي.

انقلاب في صفقات الأهلي بعد تألق المصاب دائما.. هل يواصل المسيرة؟

ارتبط اسم النادي الأهلي مؤخرًا بمفاوضات مع لاعب طلائع الجيش مصطفى الزناري ومدافع البنك الأهلي أحمد ياسين ومدافع فيوتشر إف سي محمود مرعي.



يعتبر محمود متولي أحد العناصر البارزة في قلب الدفاع ، لكن اللاعب تعرض لإعاقة شديدة في تجربته مع النادي الأهلي بسبب الإصابات العديدة التي تعرض لها في الفترة الماضية.



نجح النادي الأهلي في تخطي عقبة فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 2-0 في المبارزة الأخيرة ، ويستعد الفريق الأحمر حاليا لمواجهة مصر في دور الـ16 من بطولة كأس المقاصة المصرية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-