أخر الاخبار

عاجل الأهلي يعلن 6 لاعبين يرحلون عن صفوق الأهلي بأمر من شركة الكرة

6 لاعبين يرحلون عن صفوف الأهلي بفرمان من سواريش.. تعرف على القائمة




 يجري فريق كرة القدم الأول للنادي الأهلي عملية استبدال وتجديد صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة بعد أن قرر البرتغالي ريكاردو سواريس عدم الحاجة إلى خدمات هؤلاء اللاعبين في الفترة المقبلة.



في مواجهة الحاجة الملحة لمزيد من اللاعبين ، يكثف فريق  جهوده لكتابة النقاط على الرسائل للاعبين الذين سيتقاعدون أو لن يتقاعدوا في الفريق الأحمر.



ويرحل عن صفوف النادي الأهلي 6 لاعبين خلال الفترة المقبلة، وهم صلاح محسن ولويس ميكيسوني، ووليد سليمان بعد استقراره على الإعتزال بنهاية الموسم الكروي الجاري، رغم أنه أحد اللاعبين المتميزين حتى هذه اللحظة.


6 لاعبين يرحلون عن صفوف الأهلي 

كما يبتعد فرمان عن سواريش: محمود وحيد ومحمود عبد المنعم "الكهرباء" إلى جانب رحيل محمد محمود على سبيل الإعارة وعدم استقرار ذلك القرار من جانب اللاعب أو الإدارة الفنية الذين لم يحسموا الأمر حتى الآن.


من المقرر أن يحاول عليو ديانج ترك صفوف القلعة الحمراء في الفترة المقبلة ، خاصة بالنظر إلى الحاجة الملحة للتعرف على اللاعبين الذين سيكونون جزءًا من التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر في الموسم الجديد.



بالحفاظ على خدمات ديانج ، يرى سواريز لاعبًا قادرًا وجديرًا بالثقة في محمد محمود ، لكنه لا يزال بحاجة إلى بعض التدريب المستمر لتحقيق التركيبة المميزة التي ينتظرها الفريق.


 الأهلي يعلن 6 لاعبين يرحلون عن صفوق الأهلي بأمر من شركة الكرة 

ويحاول النادي الأهلي التعرف على موقف أحمد ياسر ريان في الفترة المقبلة ، حيث يشارك في التدريبات الجماعية لتثبيت مركزه النهائي في حالة البقاء أو الإعارة.



يرفض "ريان" الوصول إلى منصة مقاعد البدلاء حتى يحاول الالتزام بكيفية وضعه على مقاعد البدلاء أو المشاركة بشكل أساسي ، وهي المرحلة التي سيقرر فيها ما إذا كان سيبقى أم ​​سيذهب.


يستعد فريق النادي الأهلي لمباراة الدوري العام القادمة لشركة ايسترن كمباني ، والمقرر إجراؤها مساء الأربعاء المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-