أخر الاخبار

عاجل شروط قاسية يفرضها الأهلي لرحيل معشوق الجماهير تصل 7 ملايين دولار

 تصل إلى 7 ملايين دولار .. شروط صعبة فرضها الأهلي على رحيل محب الجماهير

تصل 7 ملايين دولار.. شروط قاسية يفرضها الأهلي لرحيل معشوق الجماهير



وضع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي عددًا من الشروط المهمة والأساسية مقابل إهمال اللاعب الموهوب أليو ديانج لاعب وسط الفريق.


ويعتزم المالي مغادرة صفوف ريد كاسل في الفترة المقبلة حيث يريد خوض تحد جديد وتجديد دمائه من خلال كونه ميركاتو في فريق آخر الصيف المقبل.



وتلقى ديانج عرضًا إيطاليًا بترك الرتب الحمراء ويفكر اللاعب في الموافقة بعد عرضها على لجنة كرة القدم بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.


ناقش الخطيب العرض مع لجنة التخطيط لفريق كرة القدم الأول من أجل الوصول إلى المرحلة التي سيحقق فيها الفريق الأحمر أعلى عائد مبيعات بالنظر إلى امتثال الفريق الأحمر السابق البالغ 8 ملايين يورو خلال عرض غلطة سراي التركي في فترة ما قبل الموسم.



قرر النادي الأهلي أن التعويض المالي سيصل إلى 7 ملايين دولار للسماح للاعب بالخروج من الرتب الحمراء في الفترة المقبلة ، بهدف استقرار بديل له بهذا المقال المادي الرائع.



وتربط ديانغ علاقة جيدة مع جماهير الأهلي ، وقد ثمن المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس مدرب فريق كرة القدم الأول جهود اللاعب المالي بأدائه البدني والفني المتميز.



وأشاد فينجر به وطلب كانتي قميصه. من هو عليو ديانج الذي لفت انتباه أوروبا؟


عليو ديانج نجم الاهلي المصري عليو ديانج نجم الاهلي المصري

برز المالي عليو ديانج كواحد من أبرز نجوم الأهلي المصري في السنوات الأخيرة ، حيث جذب انتباه عدد من الأندية الأوروبية بعد أدائه بمستوى متميز.


ووقع الأهلي عقدا مدته 5 سنوات مع شركة مولودية الجزائر للتمويل في 2019 قبل تمديد الصفقة حتى 2026.



أرسين فينجر يكرّم أليو ديانغ

وقال بيتسو موسيماني ، مدير النادي الأهلي المصري ، إن مدرب أرسنال أرسين فينجر سأله عن ديانج ، مضيفًا: "أكد لي أنه معجب بمستواه لأنه لاعب جيد ، إنه في فريق مثل الأهلي ولديه فاز بالعديد من البطولات ".


وتابع: "قال إنه يتمتع بخبرة كبيرة ويمكنه اللعب في جميع المراكز في خط الوسط. لا أقول إنه سيلعب في ليفربول أو مانشستر يونايتد لكن يمكنه اللعب في أندية كبيرة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز". وشهدت 


شروط قاسية يفرضها الأهلي لرحيل معشوق الجماهير

وأشاد موسيماني أيضًا بلاعبه في تصريحات للبودكاست On the Whistle ، قائلاً: "يمكنه اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وليس سوى لاعب أرسنال الغاني توماس بارتي".



بعد اختتام كأس العالم للأندية ، الذي أقيم في وقت سابق من هذا الشهر في العاصمة الإماراتية أبوظبي ، طلب نجم إنجلترا نجولو كانتي ، الفائز باللقب من تشيلسي ، من موسيماني مقابلة ديانج.

وحقق الأهلي الميدالية البرونزية للعام الثاني على التوالي والثالثة في تاريخه بعد حصوله على المركز الثالث في مونديال الأندية على حساب الهلال السعودي.



وأعرب موسيماني عن استغرابه من تواضع كانتي الذي ذهب إليه قبل أن يصعد الأهلي منصة التتويج لينال الميدالية البرونزية متسائلا عما إذا كان بإمكانه إقناع ديانج بمقابلته.


وفي شرح للأمر قال سامي كومسا مدرب فريق الأهلي العام: "كنت من خلفية مالية مثل عليو ديانج وقد أعجب بالطريقة التي لعب بها نجم ريد كاسل في البطولة وطلب أن يذهب ويصافحه ويتبادل معه القمصان ويغادر. امدح مستواه ".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -