أخر الاخبار

نجم الأهلي المعار يرفض قطع إعارته والعودة للنادي الأهلي

 رسميا.. نجم الأهلي المعار يرفض قطع إعارته والعودة ويثير غضب الجميع

رسميا.. نجم الأهلي المعار يرفض قطع إعارته والعودة ويثير غضب الجميع


وجهت تصرفات غريبة وغير متوقعة من نجم النادي الأهلي ، على سبيل الإعارة لصفوف فريق المستقبل ، حيث رفض العودة إلى القلعة الحمراء بعد بعض الإجراءات القانونية التي اتخذها المسؤولون داخل قلعة الجزيرة للعودة للاعب ، مقابل فترة السنوات الماضية أصيب في رفض الأهلي بيعه أو خروجه مجاني.




فاجأ كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمعار لصفوف فريق المستقبل الجميع في القلعة الحمراء بعدم موافقته على قطع الإعارة والعودة للنادي الأهلي خاصة وأن الفريق الأحمر يريد. لاستعادته بناء على طلب الجهاز الفني.


صدم كريم نيدفيد الجميع داخل النادي الأهلي بعد أن قرر عدم العودة للقصر الأحمر ، خاصة وأن النادي تحمل جميع تكاليف علاجه خلال فترة إصابته ، مما أبعده عن الملاعب لمدة عامين وعام. النصف ودفع جميع الالتزامات المالية خلال هذه الفترة ، كما رفض الخطيب فكرة اقتطاع أموال من أتعابه طوال فترة علاجه.


نجم الأهلي المعار يرفض قطع إعارته والرجوع للنادي الأهلي 



قرر النادي الأهلي سابقًا إقراض كريم ندفيد للمنافسة مرة أخرى واكتساب مجموعة من الخبرة حيث أدى أداء اللاعب بشكل جيد مع فريق التميز الصاعد حديثًا قبل أن يطلب الأهلي العودة وقطع إعارته ، ليفاجأ الجميع بأنه يرفض العودة. إلى القلعة الحمراء من جديد ، ومن ناحية أخرى تسبب محمد زيدان النجم السابق للمنتخب المصري في مفاجأة كبيرة من حيث الخطوط الافتتاحية لمسؤولي الأهلي للتواصل مع المدرب الألماني المخضرم يواكيم. لوف خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريس في تدريب الأحمر.




وكتب زيدان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "تواصل مسؤولو النادي الأهلي مع مدرب المنتخب الألماني السابق يواكيم لوف لقيادة الفريق في الفترة المقبلة خلفا للمدرب الحالي سوريش".





وفي سياق مماثل ، كشف الصحفي أحمد شوبرت ، عن مشاهد جديدة حول مصير البرتغالي ريكاردو سواريس ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، داخل أسوار القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.



النادي الأهلي يبحث عن بديل ريكاردو سواريش 

قال شوبرت في تصريحات إذاعية ، اليوم الأربعاء ، إن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب يخطط لإخراج البرتغالي ريكاردو سواريس من صفوف الأحمر بسبب تراجع النتائج وضعف مستوى الفريق أمام. رفض.




وتابع في تصريحاته: "كان هناك جدل خطير بشأن المدير الفني البرتغالي حيث كرر البعض في شركة كرة القدم رغبتهم في الإبقاء على ريكاردو سواريز ، فيما قال آخرون إن مجلس الإدارة يأمل في رحيل المدرب".




واختتم حديثه بالقول: "نشأ خلاف خطير بين أمير توفيق مدير العقود ، وعمرو شاهين الرئيس التنفيذي السابق للشركة ، وبعض أعضاء مجلس إدارة الأهلي ، انتقدوا بشدة محمود الخطيب لأنه فكر في اختياره. شركة كرة قدم ، على الرغم من أن الأمور المتعلقة بفريق كرة القدم تسير على قدم وساق قبل مجيئهم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -