أخر الاخبار

مهارات واهداف كيتا بالدي لاعب الاهلى الجديد ( بروفايل كامل )

 راتبه ضخم. ما حقيقة مفاوضات الأهلي للانضمام إلى نجم إنتر ميلان؟




كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن حقيقة شائعات دخول النادي الأحمر في مفاوضات صعبة تشمل الدولي السنغالي كيتا بالدي ، نجم فريق إنتر ميلان لكرة القدم السابق ، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.


وأكد المصدر ، في تصريحات خاصة لـ الأهلي نيوز ، أن ما قيل عن مفاوضات النادي الأهلي لاستقبال السنغالي كيتا بالدي خاطئ تماما ، مشيرا إلى أن اللاعب موجود حاليا خارج حسابات ريد كاسل.



وأضاف المصدر في تصريحاته: "هذه الشائعات التي يتم تداولها في الفترة الحالية هي كلمات وكلاء هدفهم تسويق اللاعب في مركاتو الصيفي لتقديم أكبر عرض مالي له".




وختم حديثه بالقول: "حصل اللاعب على راتب ضخم خلال مسيرته في الدوريات الأوروبية ، ويرجع ذلك لوجوده داخل أسوار مختار التيش ولا يمكن تجاوزه".


ويسعى النادي الأهلي حاليا إلى تعزيز صفوفه بشكل كبير خلال فترة الانتقالات الحالية من أجل مواصلة المنافسة على الألقاب والإنجازات.



وأبرم الفريق الأحمر أكثر من صفقة هجومية الموسم الماضي أبرزها الثنائي المحلي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي ، لاعبي فريق سيراميكا كليوباترا الأول لكرة القدم.


بيراميدز يحدد سعر بيع إبراهيم عادل وأسامة جلال للأهلي ويرفض المقايضة




وأكد الصحفي هاني حتحوت ، أن مسؤولي نادي بيراميدز حددوا سعر ثلاثي الفريق المكون من إبراهيم عادل وأسامة جلال ومحمد حمدي للأهلي ، مشيرا إلى أن بيراميدز رفض قبول لاعب من فريق التكي في الأحمر لتخفيض التعويض المالي.


وقال هاني حتحوت في تصريحات ببرنامج المباراة: "بيراميدز قال للأهلي يسدد ويريد التوقيع على ثلاثي إبراهيم عادل وأسامة جلال ومحمد حمدي".


وأضاف: "يتعين على الأهلي دفع 8.5 مليون دولار لبيراميدز ليسجل الثلاثي".


وتابع حتحوت: "بيراميدز قالت دفع 5 ملايين دولار في إبراهيم عادل لعوزه ومليوني دولار لأسامة جلال ومحمد حمدي 1.5 مليون دولار".


مساعد كيروش يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي ...



كشف روجر دي سا الجنوب أفريقي ، مساعد البرتغالي كارلوس كيروش ، المدرب السابق لمنتخب مصر ، أن الأخير على وشك تولي مسؤولية النادي الأهلي في الفترة المقبلة.


وتشير بعض التقارير إلى أن كيروش كان قريبا من تدريب النادي الأهلي خلفا لمواطنه ريكاردو سواريز.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-