أخر الاخبار

عاجل إجازة ثلاثي أسابيع لثلاثي الأهلي بتعليمات من ريكاردو سواريش

 ابرزهم معلول. 3 اسابيع اجازة لثلاثي الاهلي بتعليمات من ريكاردو سواريز يحصل على اجازه 



 ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في إجازة طويلة تستمر حتى نهاية شهر أغسطس من العام الجاري ، من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي ريكاردو. سواريس.


وعلم موقعنا أن سواريس قرر منح العناصر الأساسية للفريق إجازة لمدة ثلاثة أسابيع حتى نهاية شهر أغسطس الجاري موعد انتهاء الدوري الإنجليزي الممتاز ، ومدير النادي. بدأ الأهلي إجازته مع الثلاثي علي معلول ومحمد الشناوي وأفشة ، مع منح مجموعة أخرى نفس الإجازة في الأيام المقبلة ، بحسب البرنامج التدريبي الذي طوره الجهاز الفني للمجموعة الرئيسية خلال الفترة المقبلة.


ولا يشارك لاعبو الأهلي في مباريات الفريق المتبقية بالدوري بسبب قرار من مجلس إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب الذي روج باعتماد النادي على اللاعبين الصاعدين في باقي مباريات الدوري.



التونسي علي معلول لاعب الأهلي


علي معلول يطير إلى تونس

علي معلول ، بعد استلام جواز سفره من الجهاز الإداري للأهلي ، توجه إلى تونس لقضاء إجازة طويلة مع أسرته في تونس ، خاصة وأن اللاعب لم يسافر أو يستريح منذ بداية الموسم الحالي بسبب ضغط اعواد الكبريت.


يأمل معلول في فترة طويلة من التعافي السلبي للتخلص من حالة التوتر التي يواجهها مؤخرًا واستعادة مستواه.


الأهلي يستعد لمواجهة اتحاد الإسكندرية

يزور الأهلي نظيره الإسكندرية الاتحاد لخوض مباريات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز مساء يوم غد الأحد 7 أغسطس الساعة 9 صباحًا على استاد الإسكندرية.


تظهر قائمة الأهلي وجود عدد كبير من اللاعبين الشباب بعد صعودهم إلى تدريبات الفريق الأول على ملعب تاتش وهم أشرف ومحمد فخري وزياد طارق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-