أخر الاخبار

عاجل محمود الخطيب وياسين منصور يعقد جلسة طارئه لتحديد مصير ريكاردو سواريش

 جلسة محمود الخطيب وياسين منصور تحسم مصير ريكاردو سواريش في الأهلي

جلسة محمود الخطيب وياسين منصور تحسم مصير ريكاردو سواريش في الأهلي



من المقرر أن يعقد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب لقاء مع ياسين منصور رئيس شركة كرة القدم بالنادي خلال الساعات المقبلة لتوضيح مصير البرتغالي ريكاردو سواريس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. .


يطالب عدد من أعضاء مجلس إدارة الأهلي بإسقاط سواريس والإسراع بتوقيع عقد مع مدير فني لمطابقة رغبات جماهير النادي قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد ، لكن شركة الكرة تعتقد أن سواريس سيبقى في النادي. منصبه ويجب أن يمنحه



بعد لقاء محمود الخطيب وياسين منصور ، من المقرر أن يلتقي الأول بأعضاء مجلس إدارة النادي ليحسم مصير صواريش أخيرًا في هذه المرحلة والتركيز على الموسم الجديد.



المصدر: الهدف هو تجديد الثقة في سواريش 

قال مصدر داخل النادي الأهلي ، إنه كانت هناك دعوات في الأيام الأخيرة للمجلس الأحمر لإقالة سواريز لخسارة الدوري ، لكن الاتجاه داخل النادي في الوقت الحالي هو زيادة الثقة به في تجديد المدرب الذي لم يفعل. الحصول على فرصته الكاملة إلى جانب مشاركته في مسابقة دوري اللاعبين الشباب.


وأوضح المصدر ، في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت" ، أن مسؤولي كرة القدم بالنادي يرون ضرورة استمرار سواريس وثقته الكاملة به ، ولا يركزون حاليًا إلا على الرقم القياسي الجديد لصفقة الأهلي.


الأهلي يستعد لمواجهة إنبي في الدوري

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة إنبي حيث سيواجه الفريق الأحمر إنبي غدا الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءا على استاد الأهلي وي السلام ضمن مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-