أخر الاخبار

عاجل تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2022 البحيرة.. انخفاض التنسيق

 تنسيق ثانوية المستوى الثاني 2022 البحيرة .. تخفيض درجة قبول

تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2022 البحيرة.. خفض درجة القبول


أعلنت محافظة البحيرة ، اليوم الخميس ، تنسيق الصف الثاني الثانوي العام 2022 بعد تخفيض الحد الأدنى للصفوف للالتحاق بالصف الأول من الثانوية العامة.


وأعلنت المحافظة عن مستوى القبول في التعليم الثانوي العام منذ أسابيع ، وحثت أولياء الأمور على الانتقال إلى الحد الأدنى لتمكين أبنائهم من الالتحاق بالتعليم الثانوي العام.


تنسيق صالة للألعاب الرياضية بمحافظة البحيرة المرحلة الثانية

قرر محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة ، خفض درجات التنسيق للقبول بالسنة الأولى الثانوية للعام الدراسي 2022-2023 بمقدار 10 درجات إلى 225 درجة للطلاب الذين اجتازوا الإعداد العام بنجاح. وكانت الشهادة بعد 235 درجة لجميع المدارس الثانوية في مدن وقرى محافظة البحير


صرح محافظ البحيرة أنه سيستمر في قبول ملفات الطلاب وفقًا للحد الأدنى من التنسيق في مدارس كل إدارة تعليمية وتقليل الاكتظاظ أثناء التقديم من خلال موقع التطبيق.


تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية 2022 البحيرة..

وأشار بيان المحافظة إلى أن الحد الأدنى جاء بناءً على مذكرة وكيل وزارة التربية والتعليم يوسف الديب لمقابلة عدد الطلاب في المدارس الثانوية وتحقيق العدد المطلوب في المرحلة الأولى واستجابة لرغبة كثير من أولياء الأمور. للتقدم إلى المدرسة الثانوية العامة.


وأوضح يوسف الديب أن عدد الطلاب الناجحين هذا العام في الشهادة الإعدادية بلغ 81.713 طالب وطالبة للعام الدراسي.


وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة إلى أن عدد الأماكن بالمدارس الثانوية للعام الدراسي الحالي يبلغ 562 مكانًا ، وبكثافة 50 طالبًا وإجمالي 28100 طالب وطالبة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-