أخر الاخبار

الاهلي يحسم 8 صفقات هذا الصيف بعد الخساراة من بيراميدز

 رؤية تاريخية في الأهلي بعد صدمات متتالية. 8 صفقات جديدة في الصيف

غربلة تاريخية في الأهلي بعد الصدمات المتلاحقة.. 8 صفقات جديدة في الصيف


قرر النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي ، اتخاذ عدد من القرارات المهمة والمهمة تحت رعاية شركة كرة القدم ، برئاسة المهندس ياسين منصور.


قرر النادي الأهلي اتخاذ العديد من القرارات الحاسمة تجاه اللاعبين وتنفيذ الرؤية التاريخية المتوقعة للفريق بعد صدمات متتالية حيث من المتوقع أن يمر النادي بفترة حارة في الانتقالات الصيفية.


علم موقع أخبار النادي الأهلي الإخباري ، أن شركة كرة القدم وافقت على إطلاق 8 صفقات جديدة ، وأنه في الفترة المقبلة ستتم الصفقات بشكل غير مسبوق مع لاعبي الآونة الأخيرة.




وأضاف المصدر أن الفريق الأول لكرة القدم سيشهد العديد من القرارات المهمة ، أهمها أن الفريق سيحصل على سلسلة من العقود الجديدة التي ستصل إلى تشكيلة كاملة الصيف المقبل ، خاصة وأن الفريق يمر بفترة حرجة في. لم يتم تعليقه أبدًا.

وأكد المصدر أن الفريق الأحمر يتطلع إلى تحقيق النجاح ناهيك عن الوضع الغريب في الفريق في ظل الخسائر المتتالية وعدم الأداء الجيد على الإطلاق.



وهاجمت الجماهير الحمراء عددًا من اللاعبين بعد الأداء المخزي أمام بيراميدز ، رغم الحالة القوية وحماسة الجماهير الرهيبة تجاه اللاعبين ، بعد الشكل الجيد الذي ظهر قبل المستقبل والفوز الرباعي.

خساراة الأهلي من بيراميدز في الدوري المصري 


فاز بيراميدز على الأهلي بشباك نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة الماضية على استاد الدفاع الجوي ضمن فعاليات الجولة الخامسة والعشرين للدوري العام.



يريد فريق  الأول لكرة القدم التعاقد مع 8 لاعبين في 8 مراكز مختلفة ، وخاصة الجناح والظهير والمدافع وصانع الألعاب واثنين من المهاجمين من الدرجة الأولى ، بما في ذلك اللاعبين الأجانب في الدفاع والهجوم.

يريد ريكاردو سواريس ، مدرب النادي الأهلي ، انتفاضة قوية بين اللاعبين ويريد إبراز إنجازاته الرائدة على المستوى الفني وتنفيذها على أرض الواقع مع اللاعبين الذين لديهم مهارات وخبرات في جميع المراكز.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-