أخر الاخبار

عاجل سواريش يتخذ إجراء جديد لأول مرة مع نجم الأهلي المنتظر

عايز احكم عليه بنفسي].. سواريش يتخذ إجراء جديد لأول مرة مع نجم الأهلي المنتظر

عايز احكم عليه بنفسي].. سواريش يتخذ إجراء جديد لأول مرة مع نجم الأهلي المنتظر


 قال ريكاردو سواريس مدرب البرتغال ، مدير النادي الأهلي ، للعديد من اللاعبين الجدد إنه يجب أن يشاهدهم في فترة التدريب المقبلة لتقييم مستواهم الفني قبل أن يقرر مصيرهم سواء كانوا في الفريق أم لا.



عاد أحمد ياسر ريان ، لاعب الفريق ، من صفوف التييسبور التركي الموسم الحالي ، بعد أن قدم أداءً ممتازًا في المباريات هناك على المستوى الفني والبدني ويستحق الثقة التي وضعها عليه المدرب.



شارك رايان في تدريبات الفريق الأحمر في الفترة الحالية للتعبير عن نفسه ، خاصة بعد أن أبلغ البرتغالي ريكاردو سواريز الجميع أن التدريبات هي الحكم على جميع اللاعبين في تشكيل المباريات أو البقاء في الفريق.


وأكد سواريس أنه لن يحكم على قرار تواجد ريان في الأهلي في الفترة المقبلة أو خروجه من الرتب الحمراء إلا إذا قدم أداء مميزا يضمن له أن يكون أحد لاعبي الفريق.


وأضاف مدرب النادي الأهلي أن الفريق يسعى للتميز والتميز ويرحب في صفوفه بكل اللاعبين المحترمين الراغبين في استكمال المسيرة باجتهاد واجتهاد في صفوف الفريق الأحمر.


عاجل سواريش يتخذ إجراء جديد لأول مرة مع نجم الأهلي المنتظر

ومن المقرر أن يبحث وكيل ريان عن عروض أخرى لمغادرة الفريق إذا كان مسرورًا بتقديمه عرضًا أوروبيًا جيدًا على جميع المستويات المالية والفنية ، بينما يريد الفريق الأحمر الاستفادة من وجود اللاعب بأداء متميز. إلى تشكيل الأهلي الأساسي من خلال الاجتهاد والتميز والوصول إلى التركيبة الأبرز على جميع المستويات الفنية والمادية خلال الفترة الحالية في صفوفه.



يتطلع النادي الأهلي إلى الوصول إلى جميع الركائز القوية التي تتحدث عن الفريق من حيث العمل الجاد والرؤية المتميزة على أرض الملعب ، واللاعبين على جميع المستويات للاستيقاظ على مشجعي الريدز على طول الطريق التوفيق بين الفترة الحالية. .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -