أخر الاخبار

اسعار البنزين اليوم..تعرف على الأسعار الجديدة زيادة أسعار السولار والبنزين بجميع أنواعه

 زيادة أسعار البنزين والسولار بجميع أنواعه| تفاصيل كاملة


اسعار البنزين اليوم


قررت لجنة التسعير الآلي للمنتجات البترولية ، التي تتعامل مع مراقبة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير الآلي للمنتجات البترولية على أساس ربع سنوي ، في اجتماعها بعد نهاية يونيو. 




التوصية بتغيير الأسعار الحالية. في السوق المحلي ، لربع يوليو / سبتمبر 2022 ، عندما تم تغيير سعر بيع منتجات البترول بأنواعها: الثلاثة ، ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً ، هي كالتالي:


زيادة أسعار السولار والبنزين بجميع أنواعه .. تعرف على الأسعار الجديدة


 8.00 جنيهات استرلينية للتر بنزين 80 ، جنيهاً استرلينياً 9.25 جنيه لكل لتر بنزين 92. بنزين 10.75 جنيه لكل لتر بنزين 95 وكذلك زيادة سعر السولار والكيروسين إلى 7.25 جنيه / لتر وزيادة سعر طن الديزل الموفر للصناعات الأخرى عن طريق 400 جنيه / طن سعر الطن 5000 جنيه / طن واستقر سعر زيت الديزل المقدم للصناعات الغذائية والطاقة.





أسعار البنزين الجديدة في مصر. حددت لجنة التسعير الآلي للمنتجات البترولية ، التي تتولى المتابعة ربع السنوية وتنفيذ آليات تطبيق التسعير الآلي للمنتجات البترولية ، قرارها الجديد بشأن سعر البنزين الجديد للفترة من يوليو إلى سبتمبر 2022 ، حيث ارتفعت أسعار جميع أنواع البنزين والديزل بطريقة مماثلة لأسعار النفط العالمية.


خلال اجتماع لجنة التسعير الحالي ، لتحديد سعر البنزين الجديد خلال الأشهر الثلاثة ، سيتم تطبيق متوسط ​​أسعار خام برنت في السوق العالمية وسعر صرف الدولار مقابل الجنيه للفترة أبريل / يونيو 2022 ، من بين أمور أخرى الأحمال والتكلفة كعوامل مؤثرة رئيسية ومحددات تكلفة توفير وبيع المنتجات البترولية في السوق المحلي.


زيادة سعر البنزين اليوم 


خلال الفترة المذكورة أعلاه ، والتي شهدت استمرار تأثير أسعار النفط في جميع أنحاء العالم مع اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية ، عندما ارتفع سعر برميل النفط بشكل كبير نتيجة الأحداث ، كانت أسعار صرف الدولار تحوم في الأسفل خلال الفترة الماضية التقييم الطفيف مما أدى إلى ارتفاع سعر البنزين بكافة أنواعه وسعر الديزل.


سبب ارتفاع أسعار النفط اليوم 

واصلت أسعار النفط ارتفاعها في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء حيث طغت مخاوف المعروض من تراجع إنتاج "أوبك" والاضطرابات الليبية والعقوبات المفروضة على روسيا على مخاوف من ركود عالمي من شأنه أن يقلل الطلب على الخام ، حسبما ذكر موقع قناة العربية على الإنترنت.


ويوم الثلاثاء ، انخفض خام برنت من 100 دولار للبرميل للمرة الأولى في 3 أشهر ، وأغلقت العقود الآجلة لخام برنت منخفضة 7.61 دولار ، أو 7.1 في المائة ، عند 99.49 دولار للبرميل ، وهو أدنى مستوى منذ 11 أبريل.


وتراجعت أسعار النفط بشكل حاد على مدار اليوم حيث أدى عودة ظهور إصابات فيروس كورونا في الصين إلى تأجيج المخاوف من حدوث تباطؤ اقتصادي عالمي.


جاءت الانخفاضات على خلفية ارتفاع حالات الإصابة بالفيروس في الصين ، وبيانات التضخم الأمريكية المتوقعة والدولار القوي الذي يزيد الضغوط ويجعل النفط أقل جاذبية للمستثمرين وأكثر تكلفة في الأسواق الناشئة.


أسعار البنزين الحالية

قررت لجنة التسعير الآلي للمنتجات البترولية ، المسؤولة عن تتبع وتنفيذ آليات التطبيق الربع سنوي للتسعير التلقائي للمنتجات البترولية ، في اجتماعها بعد نهاية مارس ، التوصية بتغيير أسعار البترول الحالية في السوق المحلية. أبريل / يونيو 2022.


أسعار البنزين الجديدة

 تم تطبيق الأسعار الجديدة للبنزين بعد الزيادة من صباح الجمعة 15 أبريل 2022 إلى اليوم وكانت أسعار البنزين الجديدة على النحو التالي:


أسعار البنزين الحالية

تم تسعير البنزين بـ 80 جنيه إسترليني (7.50) بعد أن كان 7.25 جنيه إسترليني للتر.


كان البنزين 92 جنيهًا إسترلينيًا (8.75) بعد أن وصل إلى 8.50 جنيهًا إسترلينيًا للتر.


كان البنزين 90 جنيهًا إسترلينيًا (9.75) بعد أن وصل إلى 9.50 جنيهًا إسترلينيًا للتر.


يبلغ سعر الديزل 6.75 جنيه إسترليني بعد أن كان 6.75 جنيه إسترليني للتر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-