أخر الاخبار

عاجل | سواريش يطلب انسحاب لاعبي الأهلي من التدريبات ولماذا!

 عاجل | انسحاب لاعبي الأهلي من التدريبات ولماذا!



لا تزال جماهير الأهلي حزينة بعد خسارة نهائي كأس مصر أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد ، ونجا الفريق الأحمر من خسارة تاريخية أمام غريمه التقليديين بعد أن حصد أكثر من فرصة بسبب فقده للتو المسافة الإجمالية للفريق. صدقهم.



وحضر مجموعة من أفراد الجمهور بالنادي جلسة تدريب الفريق اليوم ، لإلقاء اللوم عليهم للعام الثاني على التوالي بعد النتائج غير المرضية للفريق في الآونة الأخيرة وقرب خسارتهم لقب الدوري المصري ، وهم يهتفون:




لانسحاب لاعبي الفريق الأحمر من التدريبات بعد تعرضهم لهذه الهتافات العامة ودخولهم غرفة الملابس ويستعد الفريق للمواجهة القادمة قبل الجونة الأحد المقبل وبعض التقارير ذكرت أن محمود الخطيب رئيس النادي ، قررت وقف جميع رسوم اللاعبين بنهاية الموسم بتوقيع الغرامات.



عبر أعضاء النادي الأهلي عن غضبهم من أول فريق كرة قدم خلال جلسة تدريبية جماعية يوم الجمعة بعد خسارة نهائي كأس مصر أمام الزمالك.


وخسر الأهلي أمام الزمالك 2-1 في نهائي كأس مصر على استاد القاهرة لصالح الزمالك وسط أداء مخيب للآمال من الفريق الأحمر الذي يواصل سلسلة التعثرات والهزائم في الأسابيع الماضية.



وهتف أعضاء النادي ضد اللاعبين والجهاز الفني خلال جلسة تدريب الفريق على ملعب تاتش ، ولهذا قرر سواريز إيقاف التدريبات مؤقتًا قبل استئنافها حتى تنتهي.


انسحاب لاعبي الأهلي من التدريبات ولماذا!

وكان أبرز الهتافات التي وجهها أعضاء النادي إلى لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي ، "ضعي كاملة ، انزل للناشئين".


وفور انتهاء الحصة التدريبية دخل لاعبو الأهلي بسرعة إلى غرفة الملابس لتجنب الاصطدام بأعضاء النادي الذين عبروا عن غضبهم من الأداء الضعيف والنتائج الأخيرة.


ويستعد الأهلي لمواجهة الجونة في الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز على استاد السلام الأحد المقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -