أخر الاخبار

عاجل.. المدير الفني الجديد يشاهد مباراة الأهلي وبيراميدز من المدرجات

 عاجل .. المدرب الجديد يتابع مباراة الاهلي و بيراميدز من المدرجات



كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي ، عن وصول مدرب ريد كاسل الجديد ، الذي من المتوقع الكشف عن اسمه رسميًا في الأيام المقبلة ، إلى القاهرة مبكرًا.


وأضاف المصدر ، في تصريحاته لموقع الأهلي الإخباري ، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء سيعلن اسم المدرب خلال أيام قليلة ، بعد تحديد الاسم الذي سيقود الفريق خلفا للجنوب إفريقي بيتسو. موسيماني. مدرب الفريق السابق.


وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط قررت حضور المدرب خلال الفترة المقبلة ، خاصة في الرتب قبل مباراة بيراميدز المقبلة المقررة الأحد المقبل ، وأن المدرب سيراقب أنشطته من المدرجات.

وأكد المصدر أن النادي الأهلي قرر الاسم بعد مفاوضات قوية وطويلة بشأن التعويض المالي ، وأن المدرب الجديد لديه تحفظات على اسمه ، والعديد من أعضاء لجنة التخطيط وكرة القدم حول الإعلان الرسمي الآن.


ومن المنتظر أن يوجه المدرب المباراة بعد الاجتماع في بيراميدز ، بعد أن استقرت القائمة بأكملها والجهاز الفني ، ومن المتوقع أن يبدأ معه رسميا في المهمة في الأيام المقبلة.


يعتزم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء تقديم أداء متميز للغاية على جميع المستويات الفنية والبدنية في المباريات التي يعتزم الفريق خوضها ضد غزل المحلة وبيراميدز يومي الأربعاء والأحد المقبل على التوالي ، في الدوري والبطولة.


ويسعى سامي كومسان للاستمرار في الفترة المقبلة في الهيئة المساعدة ، وكذلك القيادة الجيدة للمباريات المقبلة ، قبل تسليم الفريق للمدرب الجديد ، المنتظر أن يكون برتغالي الجنسية.


الأهلي كان يفتح الباب للتفاوض مع عدد كبير من المدربين ، من أجل اتخاذ قرار بشأن واحد منهم ، وقد حصل استقرار بالفعل ، لكن الجميع يخفي سرًا داخل النادي عن الاسم الذي تم الكشف عنه أخيرًا. .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-