أخر الاخبار

عاجل رد فعل من العيار الثقيل لثلاثي النادي الأهلي بعد رحيل كيروش

 بعد رحيل كيروش.. رد فعل من العيار الثقيل لثلاثي النادي الأهلي

رحيل مدرب منتخب مصر كيروش


اتخذ اتحاد الكرة قرارا مهما بترك المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بعد الهجوم الكبير والشرس لوسائل الإعلام والجماهير ، وهناك عدد كبير من المدربين يتطلعون لإدارة الفريق الأول.

 


فتح رحيل البرتغالي الباب أمام أكثر من لاعب من الفريق الأول للنادي الأهلي ، ولم يؤمن المدرب بقدراتهم الفنية والبدنية ، واكتفى بضمهم في أصعب وأضيق اللحظات. حدود ، ولم يشاركوا في خطوط الأغلبية.

 

رحيل مدرب منتخب مصر كيروش 

علم موقع أخبار النادي الأهلي الإخباري ، أن ثلاثي الأهلي حظي برد فعل جيد للغاية بعد رحيل مدرب المنتخب السابق كارلوس كيروش بسبب عدم قناعتهم بقدراتهم.


وأكد مصدر مقرب من اللاعبين أن الثلاثي محمد شريف ومحمد مجدي "قفشة" وأحمد عبد القادر تلقوا جرعة أمل كبيرة بعد علمهم بخروج كيروش من الرتب ، وأن الأمر سيناقش علنا ​​مع الجديد. مدرب.


يرغب لاعبو النادي الأهلي في الحصول على فرصة كبيرة من خلال ظهورهم المتميز على المستويين الفني والبدني في كافة المحافل المحلية والدولية ، خاصة أنهم كانوا يقاتلون في أنديتهم لتحقيق الظهور المتميز بقميص المنتخب.

 


طريقة لعب قفشة في الآونة الأخيرة لم تجعله من أبرز لاعبي الفريق ، لكنه انضم قبل مباراة السنغال ولم يلعب أي منهما ، بالإضافة إلى حقيقة أن كيروش لم يكن لديه محمد شريف في البطولات السابقة.

 


وثق المدرب البرتغالي بشريف في البطولة العربية ، لكنه اقتصر على مقاعد البدلاء في كأس الأمم الأفريقية ، وارتكب خطأ كبير باستبداله في مباراة الكاميرون بعد أن غادر الملعب بعد دقائق ، من أجل إعطاء زيزو ​​الفرصة. لركلات الترجيح.

 


وطالبت الجماهير والنقاد الرياضيون المصريون بضم الموهوب أحمد عبد القادر أحد أفضل لاعبي خط الوسط في مصر ، لكن كيروز رأى أن طريقة لعب عبد القادر لا تتناسب مع طريقة لعب المنتخب.

 


واعتمد كيروش على سلسلة من اللاعبين غير الناجحين تقنيًا ، وأصر على مشاركتهم في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -