أخر الاخبار

المؤسس عثمان الحلقة 82 اعلان 2/غوندوز مع المغول/كشف كونور ونهاية جلالي/سر الصندوق واللحي البيضاء

 المؤسس عثمان الحلقة 82 اعلان 2/غوندوز مع المغول/كشف كونور ونهاية جلالي/سر الصندوق واللحي البيضاء. 

مشاهدة المسلسل الجديد قيامة عثمان الحلقة 82 على الشاشة ، معلنا الحرب على المغول ، والآن يجمع كل حكام القلاع لمهاجمة الأخيرة والمعركة التالية. هل ينفقها السيد عثمان في الجزء الأخير ويساعده في إخراجها والقيام بالتحطم ، ومساعدته في إخراجه ، وتعليمه ، وإزالته ، وإزالته ، وحيل كونور الجديدة | 82



المؤسس عثمان الحلقة 82 اعلان 2/غوندوز مع المغول/كشف كونور ونهاية جلالي/سر الصندوق واللحي البيضاء



عاد الوزير علم شاه وازدهاره من جديد مليئا بالثأر ، وجاء الإعلان الأول للحلقة الثانية والثمانين بمفاجأة شرسة. وانتهت الحلقة مع السيد عثمان بتعليم نيكولاس درساً. ما هو الاخير؟ جئت مع الإعلان وتحدت كل لغتي ، وحدته ، وحزنه ، والآن زمن الحرب ، فمن هو حقًا ما يفكر فيه المعلم هو عثمان للقضاء على الوحدة القتالية؟


مؤسس عثمان الحلقة 82 لعبة غيخاتو وعلم شاه



 هل هذا هو سبب التقائه ببدته البيضاء عام 2010. من قرر عثمان الذهاب حتى يوجد قبر والدتي خدعت إزالة الدولة المنغولية من خلال وجوده على الأرض ، ولكن هذا السيد عثمان لديه خداع.



 إذا قمت برفعه ، فإنه يريد خلعه والارتقاء إلى عرش الدولة ، لعله يفعله المغول أو عثمان. المصدر: ذكر المصدر أعلاه اسم المصدر: ذكر المصدر أعلاه اسم المصدر: المصدر: واس الأرجل فارغة ومحذوفة. والثاني هو وجهي ، مائة في الإعلان. مؤسس الحلقة 82 للوزير الجديد علم شاه.



 السيد عثمان واحد ، الآن جوشوا أواتار سيهزم جنوده ووحداته القتالية ، وسقطت عيناه ، ولا أولئك الذين معه من حكام القلعة ، وسوف نتحده مع السيد عثمان وتورجوت ، له فقط رحمة هو القضاء على الوجود المغولي في الأناضول ، لكنهم يتلقون معلومات حول وصول فرقة قتالية قوامها 20 ألفًا ثم السيد عثمان.



 ربما حان الوقت لتتوقف! من أجل حذفه ، كان قادرًا على الحصول على إذن. ذكرنا سابقًا أن المخرج يدخل أحداثًا في أحداث أخرى لإشعال الدراما. إنه يأتي من وقت لآخر ، كما وافق ياما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-