recent
أخبار ساخنة

عاجل موسيماني يتهم نجم الفريق بالتسبب بخسارة الفريق أمام بالميراس والخطيب بخشي مواجهة هذا النادي

الخطيب بخشي مواجهة هذا النادي. 

غاب فريق الأهلي لكرة القدم عن التأهل لنهائي كأس العالم للأندية ، الذي يقام حاليا في الإمارات ، بعد خسارته أمام فريق بالميراس البرازيلي بهدفين نظيفين.





وتأهل الأهلي بعد فوزه على مونتيري المكسيكي 1-0 في ربع النهائي ، ليواجه بالميراس قبل نهائي كأس العالم مساء الثلاثاء على ملعب آل نهيان بدولة الإمارات العربية المتحدة ، ويتوقع الأهلي تكرار سيناريو العام الماضي والحصول على الميدالية البرونزية. بعد خسارة فرصة التأهل لنهائي كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي.

 

ويخشى الخطيب من مواجهة تركي آل الشيخ ، ويخشى الأهلي من مواجهة الهلال السعودي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ، إذا خسر تشيلسي بطل آسيا غدا الأربعاء أمام "الزعيم الأحمق" والعظيم. الدعم الذي يتلقاه الفريق من رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ.



الهلال لديه هجوم مرعب ، شكله إيغالو بيريرا ، موسى ماريجا ، سال الدوسري ، وكذلك البدلاء ، إما البيرو كاريو أو البرازيلي الوافد الجديد مايكل كلوب ، مما يؤكد صلابة المنتخب السعودي.



يمتلك الهلال ظهيرين دوليين متميزين في المنتخب السعودي ، سعود عبد الحميد والبوريك ، ويبرز كنو في خط الوسط لدفاعه القوي وصانع ألعابه والمحرك الرئيسي لفريق سلمان الفرج. ويتوقع الخطيب أن يخسر تشيلسي أمام الهلال ويواجه بطل دوري أبطال أوروبا. 



أفضل بكثير من مواجهة الهلال السعودي الذي سيكافح للفوز على الأهلي ويلحق بهزيمته الثانية في كأس العالم للأندية. علم الأهلي الإخباري من مصادره أن الخطيب سأل بيتسو موسيماني ، مدرب فريق الأهلي ، عن ضرورة تدريب وإعداد لاعبين أقوياء خاصة قادرين على مواجهة تشيلسي أو مواجهة الهلال.


"هو السبب" .. موسيماني يتهم نجم الفريق بالتسبب بخسارة الفريق أمام بالميراس

أكد مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني ، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن طرد لاعب الفريق أيمن أشرف كان سبب مغادرة المباراة بهذه النتيجة ، مشيرا إلى أن طرد لاعب الفريق تعاقد مع لاعبي الفريق. يفقدون تركيزهم مضيفين أنه ليس من الجيد أن تنتهي المباراة. يتلقى الفريق بطاقة حمراء في هذه المرحلة من المباراة. 




وقال الموسيماني في المؤتمر الخاص حول المباراة بعد انتهاء المباراة: البطاقة الحمراء التي تلقاها أيمن أشرف خلال المباراة أثرت على الفريق بعض الشيء ، خاصة وأننا تأخرنا عن النتيجة بهدفين نظيفين ، فو وأيمن أشرف. . تلقى فريق الأهلي بطاقة حمراء بعد تدخله القوي ضد لاعب بالميراس بعد عودته لتقنية الفيديو.



موعد مباراة الأهلي المقبلة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية. وجاءت أحداث المباراة سريعا منذ البداية ، حيث سجل المنتخب البرازيلي الهدف الأول في المباراة ، وعزز فريق تريينتا تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 48 ، وحاول الأهلي العودة للمباراة ، و سجل هدفا لمحمد شريف تعرض للهجوم لكن الحكم استبعده بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود تسلل من مهاجم الاهلي.

google-playkhamsatmostaqltradent