أخر الاخبار

اقوي خمس مسلسلات اكشن في رمضان 2022

مسلسلات رمضان 2022

 شهرين يوم يفصلنا عن اقتراب شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات يحبث الكثير من عشاق الدراما المصريه عن مسلسلات رمضان 2022, خيرا جبلنكم القائمة الرسمية لمسلسلات رمضآن 2022

اقوي خمس مسلسلات اكشن في رمضان 2022


اقوي خمس مسلسلات اكشن في رمضان 2022

مسلسل هجمه مرتبة ج2



 فهو مستخرج من أحد ملفات المخابرات العامة المصرية وهو من بطولة أمير كرارة وأمينة خليل وإياد نصار وطارق لطفي ومحمود عبد المغني.


المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركةسنرجي



مسلسل "الاختيار 3".



يتوقع أن يثير الجزء الثالث من مسلسل "The Choice 3" الكثير من الجدل بسبب الأحداث التاريخية التي يتناولها في السنوات الأخيرة.


 المسلسل من بطولة أحمد السقا وأحمد عز وكريم عبد العزيز وياسر جلال ، والقصة والسيناريو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي وإنتاج يونايتد.



مسلسل المداح ج 2.



يشارك الفنان حمادة هلال في الموسم الرمضاني 2022 من خلال الجزء الثاني من مسلسل "المداح" بعد نجاح الجزء الأول رمضان 2021 وحصوله على ردود فعل طيبة.




 

ويشارك في المسلسل الفنان حمادة هلال والفنان أحمد بدير وحنان سليمان وخالد سرحان ومحمد عز ، والمسرحية من تأليف أمين جمال وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج "الباتروس". شركة كامل أبو علي



مسلسل "مشوار لحد هناك".



كما يقدم الفنان محمد رمضان مسلسل "مشوار لحد هناك" وهو اسم مؤقت ، والبطولة دينا الشربيني والفنان عمرو عبد الجليل وأحمد صلاح السعدني وبيومي فؤاد وسيد رجب وأحمد سعيد عبد. - غني وخالد أنور وميان السيد وأحمد كمال.


المسلسل تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين وإنتاج شركة سعدي جوهر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-