أخر الاخبار

عاجل حقيقة رحيل كهربا عن النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي بعد خلافات مع بيتسو موسيماني

عاجل حقيقة رحيل كهربا عن النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي بعد خلافات مع بيتسو موسيماني. 

وأوضحت تقارير إعلامية أن مسؤولي النادي الأهلي يعتزمون الانسحاب نهائيا من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا خلال سوق الانتقالات الشتوي المقبل أو حتى نهاية الموسم الذي تسبب في أزمة مؤخرا من قبل اللاعب الذي توفي بطريقته الخاصة.

عاجل حقيقة رحيل كهربا عن النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي بعد خلافات مع بيتسو موسيماني


 وفي القلعة الحمراء ، بحضور مدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني ، الذي أعرب مرارًا وتكرارًا عن عدم رضاه عن سلوك لاعب "الأهلي" ، بقي بعد أن فرض النقيب سيد عبد الحفيظ مدير كرة القدم غرامة قدرها مليون جنيه للاعب محمود عبد المنعم كهربا بالنظر لما فعله.


 وقبل تدريبات الفريق وبعد انتهاء التدريب ووصوله إلى منزله حرص كهربا على العودة إلى النادي في الشوط الثاني واعتذر للكابتن سيد عبد الحفيظ ومحمد الشناوي قائد الفريق. بحضور النقيب وليد سليمان. وفي هذا الصدد. 

قرار النادي الأهلي بشأن محمود كهربا 


صرح الإعلامي محمد شبانة ، خلال عرض برنامج Box to Box ، بأن قادة النادي الأهلي رفضوا رفضا قاطعا فكرة التخلي عن خدمات اللاعب لصالح الإسماعيليين والاتحاد. نظرا لقلة التكلفة الاقتصادية لهذه العروض. 

تصريحات شبانه عن رحيل كهربا عن النادي الأهلي 


مشيرا إلى أن النادي الأهلي يريد نحو مليوني دولار ، أي 32 مليون مصري. جنيه للموافقة على بيع الكهرباء. وله مليوني دولار مقابل بيع اللاعب. يشار إلى أنه في الساعات الماضية انتشرت شائعات عن اهتمام نادي الأهلي الإماراتي بخدمات محمود عبد المنعم كهربا ، لكن مصدرًا في الأهلي أكد ذلك في الوقت الحالي ، ولم تصل الكهرباء إلى أي مقترحات. من أندية الخليج العربي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-