أخر الاخبار

عاجل.. هذا النجم يطلب الرحيل عن الأهلي بعد فقط مقعده الأساسي في تشكيل

 

عاجل.. هذا النجم يطلب الرحيل عن الأهلي بعد فقط مقعده الأساسي في تشكيل

عاجل.. هذا النجم يطلب الرحيل عن الأهلي بعد فقط مقعده الأساسي في تشكيل. أفاد تقرير صحفي أن محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي المصري تقدم بطلب لمغادرة القلعة الحمراء.


 إلى جانب تراجع أدواره في الفريق وخروجه من التشكيلة الأساسية لمدرب جنوب أفريقيا بيتسو موسيماني. وبحسب برنامج "بي أون تايم" الذي يبثه القمر الصناعي المصري "أون تايم سبورتس 1" ، طلب محمد هاني الرحيل عن الأهلي خلال المرحلة المقبلة ، وهو الوضع الذي صدم المسئولين عن عمل الأهلي


قلعة الجزيرة هاني أوضحت طلبها بالابتعاد عن التشكيلة الأساسية للأهلي. مع اعتماد موسيماني على الظهير الأيمن أكرم توفيق ، ومستويات الأخير الرائعة ، ضمن مكانه في الفريق الأول لمصر.


حيث قدم اكرم توفيق أداء رائع في دوري أبطال أفريقيا امام حرس الوطني ساهم في الهدف الاول بعد مقاتله علي كوره. 


محمد هاني .. مسيرة ناجحة في الأهلي المصري


شارك محمد هاني بشكل أساسي في مباراة الأهلي مع بطل النيجر الحرس الوطني يوم 16 أكتوبر ليبلغ مباراته رقم 200 مع فريق الشياطين الحمر الأول ، منذ صعوده من القطاعات السنية بالنادي قبل 7 سنوات. .


سجل هاني 3 أهداف وسجل 12 أخرى خلال مسيرته مع فريق الأهلي الأول ، وساهم في تتويج العبقري الأحمر بـ 11 لقباً (5 ألقاب الدوري المصري الممتاز ، ولقبين لدوري أبطال إفريقيا ، ولقبين لدوري أبطال إفريقيا).


أرقام محمد هاني في كأس العالم للأندية 


 كأس مصر ، وهو لقب في كأس السوبر المصري ، ولقب في كأس السوبر الأفريقي) بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية FIFA "قطر 2020" ، بحسب بيانات من "ميركادو ترانسفير" العالمية. موقع الكتروني.


لكن أدوار هاني مع الأهلي تقلصت بشكل كبير خلال النصف الثاني من الموسم الأخير 2020-21 ، ولم يُدرج اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا كمرشح لاستعادة صدارة مركزه مع الشياطين الحمر في الموسم الكروي الجديد.



ويبدأ الأهلي مشواره في موسم الدوري الممتاز المصري الجديد بمواجهة الإسماعيلي غدا الأربعاء (27 أكتوبر) ، في مباراة مقررة أن تقام على ملعب "الجيش" ببرج العرب بالإسكندرية.


ويسعى الأهلي لاستعادة درع الدوري المصري الممتاز ، الذي خسره الموسم الماضي لصالح منافسه التاريخي الزمالك ، وبحسب تقويم البطولة ، سيلتقي القطبان يوم 5 نوفمبر بتعادل الأسبوع الثالث. حياة المنافسة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-