أخر الاخبار

تعرف على خلفية موسيماني بعد رحيله عن الاهلي '' مدرب عالمي ''

 تعرف على خلفية موسيماني بعد رحيله عن الاهلي '' مدرب عالمي ''

تعرف على خلفية موسيماني بعد رحيله عن الاهلي '' مدرب عالمي ''

خلال الفترة الماضية ، بدأ تداول بعض الأخبار التي توحي بخروج مدرب الأهلي الوشيك بيتسو موسيماني ، حيث أكدت بعض وسائل الإعلام أن التسوية بين المدرب ومجلس الأهلي بعد فرض الأخير بسبب خسارة المصري. الدوري وكأس السوبر.

ماذا قالت صحف الجنوب الأفريقي عن رحيل موسيماني 


 بعض الصحف في جنوب إفريقيا على وشك ترك المدرب للمنتخب إلى الأبد. وأشارت بعض التقارير السعودية إلى وجود خلافات بين مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب ومدرب فريق "الموسيماني" حول تمديد عقده مع الفريق لفترة أخرى مقبلة.

ماذا قالت جريدة الوطن عن رحيل موسيماني 


 كما اكدت "الوطن السعودية" ان زوجة المدير الفني تريد تمديد مدة العقد الى موسمين.
إذا استمر موسيماني في الالتزام بهذه الشروط "المستحيلة" ، فسوف يتم شكره على الفور من قبل إدارة الأهلي دون مناقشة ، وسيتم توقيعه فورًا إذا ترك المدرب الحالي الفريق. ومن ناحية أخرى ، فإن جنوب إفريقيا هو الصحفي.


 أكد عبر اتصال للإعلامي محمد فاروق أن كل ما يقال في الصحف في جنوب إفريقيا خاطئ ويتوقع أن يواصل موسيماني مهمته مع القلعة الحمراء ، وسيتم توقيع العقود رسميًا خلال السنوات القليلة المقبلة.



الجدير بالذكر أن فريق الأهلي سيلعب مباراته الأولى في دور الـ16 أمام فريق "الحرس الوطني" بطل النيجر والمقرر لها في 16 من الشهر الجاري خارج الديار والمدرب. يبحث عنهم للحصول على ثلاث نقاط المباراة وأيضًا بفارق الأهداف حتى يستقر الفريق في مباراة الإياب التي ستلعب في مصر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-