recent
أخبار ساخنة

عاجل.. قرار مفاجئ من الخطيب بشأن “مجدي أفشة” يثير غضب جمهور الأهلي في الفترة الأخيرة

عاجل.. قرار مفاجئ من الخطيب بشأن “مجدي أفشة” يثير غضب جمهور الأهلي في الفترة الأخيرة

 عاجل.. قرار مفاجئ من الخطيب بشأن “مجدي أفشة” يثير غضب جمهور الأهلي في الفترة الأخيرة.


كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي ، أن الكابتن "محمود الخطيب" طلب من لجنة التخطيط ولجنة العقود تعليق كل المباحثات بشأن تجديد عقود بعض لاعبي ونجوم النادي الأهلي خلال هذه الفترة. بقيادة محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وكذلك عليو ديانج وذلك بعد أن أظهر الفريق أداءً ونتائج غير مرضية تمامًا لمحبي ريد كاسل مؤخرًا. وأوضح المصدر أن قرار الخطيب بوقف المحادثات بشأن تجديد عقد محمد مجدي أفشة كان رد فعل إداري قوي على الأداء الباهت للفريق خلال الفترة الماضية وفي محاولة لتحدي اللاعبين في الفترة المقبلة ابذل قصارى جهدها لتعويض ذلك. .

عقوبة الخطيب 

وأظهرت تقارير إعلامية في الساعات القليلة الماضية أن الكابتن محمود الخطيب غرم كل لاعب في النادي الأهلي بنحو 300 ألف جنيه إسترليني بعد خسارته بطولة السوبر المحلية أمام نادي الطلائع للجيش. هذا بالإضافة إلى عدة عقوبات أخرى غير معلنة ، بحسب مصادر رسمية بالنادي الأهلي لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيخوض مباراة قوية مع إنبي ضمن نهائي كأس مصر. ويقود الفريق الفني الحالي للنادي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ، فيما سجل محمد مجدي قفشة ، صانع ألعاب الأهلي ، هدفًا منذ أن درب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني العبقري الأحمر.

 أرقام محمد اقفشه مع الأهلي 


 وفي 6 مباريات لعب مع  الأحمر على المستوى الإفريقي في عهد السويسري رينيه ويلر المدرب السابق للأهلي. الأهلي للتتويج الأفريقي ، بعد غياب سبع سنوات عن منصة التتويج ، عاد لينقذ Red Djinni من توديع كأس مصر عندما سجل هدف التعادل أمام المتصدر قبل أن يعلق زميله حمدي فتحي أنه يحرز الهدف. . عن المباراة الأخيرة من كأس مصر أمام طلائع الجيش مساء السبت.

منذ رحيل عبد الله السعيد من الأهلي إلى بيراميدز ، يبحث مشجعو الأحمر في القلعة الحمراء عن الوريث الشرعي للساحر ، لكن لغة الأرقام تثبت أن قفشة تفوق على عبد الله في موسمه الأول بالقميص الأحمر. حيث خاض محمد قفشة 44 مباراة وسجل تسعة أهداف ، وسجل عشرة أهداف لزملائه ، حيث سجل عبد الله السعيد 26 مباراة ، وسجل 5 أهداف ، وسجل 6 لزملائه في موسمه الأول على الأهلي. لعب 33 مباراة وسجل ثلاثة أهداف وصنع 7 أهداف.

وردا على سؤال حول المقارنة بينه وبين عبد الله السعيد قال قفشة: "لعبت معه في بيراميدز وهو شخصية محترمة ولكن لا بديل. لكن لست أنا". تنافس معه "وختم:" سجلت ضد توجو مع المنتخب المصري وهذا لا يعني أنني أفضل من السعيد لأن كل شخص لديه مهاراته وشخصياته ".

سجل محمد مجدي قفشة قبل 4 دقائق من نهاية المباراة الأخيرة  يفوز الأهلي 2-1 على الزمالك باستاد القاهرة الدولي ، متوجًا بلقب دوري أبطال أفريقيا ا للمرة التاسعة ، عززًا رقمه القياسي في أول نادٍ قاري. بطولة.

كان دربي القاهرة المرة الأولى التي اجتمع فيها فريقان من نفس البلد في النهائي ، وبدا أن قفشة كان متجهًا إلى التعادل قبل أن يسجل قفشة هدفًا من شأنه أن يمنح الشياطين الحمر أغلى كأس في القارة ، قفشة ، حديث الصباح والمساء في الشارع المصري ، وكان اسمه عروس القرن الماضي.


google-playkhamsatmostaqltradent