أخر الاخبار

عاجل: بيتسو موسيماني يأمر برحيل هذا الاعب بعد مشادة حادة بينهم

عاجل: بيتسو موسيماني يأمر برحيل هذا الاعب بعد مشادة حادة بينهم 




يبدو أنه في الساعات الأخيرة داخل أسوار النادي الأهلي  يمكن رؤية بعض الأخبار المثيرة بعد أن دخل أحد نجوم الفريق في جدال حاد مع المدرب "بيتسو موسيماني" الذي أعلن أخيرًا رغبته في الانضمام إلى الفريق المرتجع. 


 في فترة الانتقالات الصيفية ، دخل اللاعب صلاح محسن مهاجم ريد كاسل ، في حالة استياء في النادي الأهلي بسبب تعامل بيتسو موسيماني معه ويحتفظ باحتياطي في معظم المباريات.

أيضا بعد إصابة المهاجم الرئيسي للفريق محمد شريف. 


وكان صلاح محسن قد طلب من مجلس إدارة الأهلي تقرير مصيره إذا بقي أو ترك صفوف النادي الأهلي مشيرًا إلى أنه يريد بشكل أساسي أن تتاح له فرصة اللعب في جميع المباريات التي لم تتحقق لأنه جاءوا من صفوف إنبي إلى القلعة الحمراء منذ حوالي ثلاثة مواسم. 


في أول رد فعل للمدرب الجنوب أفريقي  طلب موسيماني من مجلس إدارة الأهلي السماح لصلاح محسن بالعثور على ناد آخر مثله. ضع في تشكيلة الفريق للفترة القادمة.


مسيرته مع انبي 

تمت ترقية صلاح محسن إلى فريق إنبي الأول من قبل المدرب آنذاك هاني رمزي في موسم 2016-2017 ، لكنه لم يظهر في أي مباراة معه ولعب رسميًا مع المدرب علاء علي في فريق إنبي الأول.


مسيرته مع الأهلي 

التحق صلاح محسن بالنادي الأهلي عام 2018 ، وشارك معهم في 4 مباريات وأحرز هدفًا واحدًا حتى الآن. [1] سجل صلاح محسن رقماً قياسياً بانتقاله إلى الأهلي ، حيث كان أغلى لاعب مصري محلي في ذلك الوقت ، وبلغت قيمة الاتفاق حوالي 38 مليون جنيه مصري [2].


 مسيرته مع المنتخب الوطني 

وشارك مع المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب في ثلاث مباريات ودية ضد تونس والجزائر وتمكن من تسجيل هدفين ، كما شارك في مباراتين أمام السعودية. التحق بالمنتخب المحلي وشارك في مباراة.


ولعب أول مباراة له مع المنتخب المصري في 8 سبتمبر 2018 ضد النيجر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 عندما حل المدرب خافيير أغيري بديلا لمروان محسن في الدقيقة 57 وسجل هدفه الدولي الأول بعد 16 دقيقة. [3] انتهت المباراة بفوز مصر 6-0.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-